محمد رمضان يكشف حقيقة تشابه مسلسل العمدة مع عائلة الحاج متولى

الاربعاء 19 أكتوبر 2022 | 01:14 مساءً
محمد رمضان
محمد رمضان
كتب : أسماء جاد الحق

نفي الفنان محمد رمضان وجه التشابة بين مسلسله الرمضاني القادم والذي يحمل أسم "العمده" وبين مسلسل "عائلة الحاج متولي" للنجم الكبير الراحل نور الشريف.

وذكر محمد رمضان أثناء لقائه مع برنامج "انسايدر بالعربى" قائلا: أنا عملت أنا ومحمد سامي الأسطورة والبرنس, بس أنا بوعد الجمهور ثقة في الله المسلسل هيتفوق علي الأسطورة والبرنس.

وعن عدد زوجاته في المسلسل: لا هو مختلف تماما عن مسلسل الحاج متولي أنا فعلا متجوز أربعه في أحداث المسلسل لكن دراما مسلسل العمده مختلفة تماما عن عائلة الحاج متولي.

يشار إلي أن الفنان محمد رمضان يواصل تصوير مسلسل "العمدة" والمفترض عرضه في رمذان 2023 المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وبطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، هيدى كرم، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، مجدى طارق الدسوقى.

يذكر أن أخر أعمال الفنان محمد رمذان هو مسلسل "المشوار" والذي شارك به في السباق الرمضاني 2022 والمسلسل من تأليف محمد فريد, وأخراج حسام سليمان, كما اخرج أول عشر حلقات المخرج محمد ياسين, وبطولة محمد رمضان دينا الشربيني, سامي مغاورى, أحمد صفوت ومجموعة أخرى من الفنانين.