رسائل حب لخادم الحرمين الشريفين.. موعد تجديد البيعة للملك سلمان 1444

السبت 22 أكتوبر 2022 | 04:32 مساءً
الملك سلمان
الملك سلمان
كتب : إيمان علي

يتساءل عدد كبير من مواطني المملكة العربية السعودية عن موعد تجديد البيعة للملك سلمان 1444، وبخاصة أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، يعتبر من الملوك أصحاب الشعبية الكبيرة في المملكة والعالم، لهذا ينتظر أبناء المملكة موعد البيعة الثامنة لتجديد الثقة فيه والتعبير عن محبتهم لهم.

ومنذ توليه الحكم، قدّم الملك سلمان بن عبد العزيز العديد من الإنجازات لأبناء المملكة ومنها تأسيس وزارتي الرياضة والاستثمار، وزيادة نسبة الاستثمارات الداخلية والأجنبية، وإطلاق رؤية المملكة 2030، ودمج وزارتي التربية والتعليم والتعليم العالي في وزارة واحدة.

موعد تجديد البيعة للملك سلمان 1444

ومن المقرر أن يتم تجديد البيعة للملك سلمان 1444 يوم الجمعة 3 من شهر ربيع الثاني 1444 الموافق 28 من شهر أكتوبر 2022، حيث تعتبر البيعة الثامنة من الأحداث الهامة التي يحرص الشعب السعودي على احيائها والاحتفال بها.

وفي يوم تجديد البيعة للملك سلمان 1444 سيتم استعراض كافة الانجازات التي حققها خادم الحرمين، كما يتباهي السعوديون بمحبتهم لحاكمهم ليرسلوا الرسائل إلى العالم للتعبير عن الإخلاص للوطن والحاكم.

أقرأ أيضا

موسم الرياض 2022 يتصدر تريند تويتر.. 3200 طائرة درون تزين سماء العاصمة

تشكيل مجلس الوزراء الجديد برئاسة محمد بن سلمان في السعودية

عبارات تهنئة البيعة الثامنة 1444 للملك سلمان

وهنا مجموعة من عبارات التهاني التي يمكن أن تبادلها أبناء الشعب السعودي بالتزامن مع احتفالات تجديد البيعة للملك سلمان 1444 ومنها:

• في ذكرى تجديد البيعة لسمو خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ـ حفظه الله ـ نشكر الله تعالى أن أنعم على وطننا الغالب بهذه القيادة الرشيدة داعين المولى عز وجل أن يبارك ملكنا الحبيب وأن يمده بوافر الصحة وطول العمر.

• جلالة الملك الحبيب الأب الروحي لشعبه والملك الحكيم نرسل لجلالتكم أسمى معاني المحبة والتقدير ونجدد لسعادة سيادتكم البيعة، و مهنئين لنا بداية العام الجديد من حكم سموكم لوطننا الغالي.

• من دواعي الفخر والفرحة والسرور تجديد البيعة للملك سلمان الذي قد قاد دفة الوطن إلى الخير والنماء، بيعة مباركة.

• بكل الحب والتقدير نقدم لسمو الملك أسمى آيات التهنئة بمناسبة ذكرى تجديد البيعة لجلالته، حفظكم الله يا سلمان الحزم.

• نتضرع إلى بارئنا أن يمنّ على خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية، وأن ينصره ويسدده، ويديم على بلادنا الغالية وشعبنا العظيم كل خير وتوفيق.

اقرأ أيضا