آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضى لشهر أكتوبر 2022

موعد سداد فاتورة التليفون الأرضى

السبت 29 أكتوبر 2022 | 08:56 مساءً
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي
كتب : ندي بدر

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي.. يقوم الكثير من المواطنين بالبحث في ظل استمرار الإقبال على موعد الاستعلام وطرق سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2022، حيث أصبح من السهل دفع فاتورة التليفون الأرضي من خلال أي مقر منفذ فوري بأي مكان في دقائق معدودة.

ويبحث العديد من المواطنين عن آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2022 من المواضيع التي كثر البحث عنها من خلال استخدام مؤشر البحث "جوجل"، خاصة مع اقتراب انتهاء شهر أكتوبر 2022، لذلك من خلال موضعنا "بلدنا اليوم" سوف ينشر لقرائه ومتابعيه الكرام في السطور القادمة آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2022.

آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر

أصدرت الشركة المصرية للاتصالات، بيانًا حول آخر موعد يمكن من خلاله للمواطنين الانتهاء من سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2022. 

وأعلنت الشركة المصرية بيان أن 14 نوفمبر القادم هو اليوم الأخير الذي يسمح فيه للمواطنين المستخدمين الخدمة بسداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2022 دون غرامات. 

وأوضح بيان الشركة المصرية للاتصالات إلى أنه بعد 14 فبراير سوف يتم تحويل الخط لخدمة استقبال في حال عدم تسديد الفاتورة، ومن ثم إصدار الغرامات على الممتنعين عن الدفع، ومن ثم وقف الخط نهائيًا حتى تسديد قيمة الفاتورة والغرامة. 

خطوات الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي

  • في البداية سوف يتم الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات من هنــــا.
  • ثم يقوم المستخدم بكتابة على رقم التليفون الأرضي في الخانة المخصصة لذلك.

  •  ويقوم المستخدم بكتابة الرقم القومي الخاص به واسمه في الخانات المخصصة لذلك.
  • ثم يقوم بالنقر على زر "أيقونة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي".

اقرأ أيضا