موعد مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة 2022/2023

مباراة ليفربول ونابولي

السبت 29 أكتوبر 2022 | 10:25 مساءً
مباراة ليفربول ونابولي
مباراة ليفربول ونابولي
كتب : إسراء السيد جبر

تتشوق الجماهير المصرية بوجه خاص، والجماهير العربية بوجه عام؛ لمشاهدة مباراة ليفربول الإنجليزي ونابولي الإيطالي القادمة؛ ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2022/2023، ويعد هذا اللقاء واحدًا من أهم اللقاءات بالنسبة للثنائي، وخاصًة؛ أنها سوف يتحدد من خلال صاحب الصدارة في المجموعة الأولى.

موعد مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا 2022/2023

يترقب عشاق ومُتابعي النجم المصري الكبير محمد صلاح؛ انطلاق المواجهة القادمة له، والتي سوف يتقابل فيها الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول مع الفريق الكروي الأول بنادي نابولي الإيطالي.

ويسعى الفريقان؛ لتحقيق الانتصار في هذا اللقاء؛ من أجل إنهاء موقفه في دور المجموعات في الصدارة.

وخاصًة؛ أن الفائز من لقاء الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات؛ سوف يتأهل مباشرًة إلى دور الـ 16؛ وهو مُتواجد على صدارة المجموعة الأولى.

ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة مساء يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 1 من شهر نوفمبر المُقبل؛ في تمام الساعة العاشرة مساءًا؛ بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءًا؛ بتوقيت السعودية، والثانية عشر بعد منتصف الليل؛ بتوقيت الإمارات.

مباراة ليفربول ونابوليمباراة ليفربول ونابولي

ترتيب المجموعة الأولى قبل مباراة ليفربول ونابولي

تعتبر المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال أوروبا من المجموعات التي تم حَسمها بشكل رسمي؛ سواء للمتأهل إلى دور الـ 16، أو الفريقان اللذان سيودعان البطولة نهائيًا.

وتَمكن الريدز من التواجد على وصافة هذه المجموعة؛ برصيد 12 نقطة، وذلك؛ بعد أن حَقق الانتصار في أربع لقاءات، وخَسر في واحدة.

بينما، تَواجد فريق نابولي في الصدارة؛ برصيد 15 نقطة؛ من خلال الفوز في جميع اللقاءات السابقة له.

وفي نفس الوقت، وَدع كلًا من أياكس أمستردام الهولندي، ورينجرز الاسكتلندي البطولة نهائيًا؛ بعد أن تَواجد الأول في المرتبة الثالثة؛ برصيد ثلاثة نقاط، بينما، لا يمتلك الثاني أية نقاط؛ حتى الآن.

صلاح يتربع على صدارة هدافي دوري أبطال أوروبا قبل انطلاق هذا اللقاء

تَمكن الفرعون المصري الصغير محمد صلاح من التربع على صدارة جدول هدافي دوري أبطال أوروبا قبل انطلاق مواجهة الريدز والفريق الأزوري القادمة.

ونَجح صلاح في التواجد على الصدارة؛ برصيد ستة أهداف، وكان قد سَاهم في تسجيل أول أهداف فريقه في اللقاء الماضي أمام أياكس أمستردام، وتَساوي مع كيليان مبابي في عدد الأهداف.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الريدز والأزوري

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث مباراة الريدز والفريق الأزوري فقط وحصريًا؛ عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1.

اقرأ أيضا