عن شائعة وفاة عادل إمام.. شقيقه عصام: كفاية بقى إحنا زهقنا

سيبوا الراجل في حاله

الاحد 30 أكتوبر 2022 | 02:49 صباحاً
عادل إمام
عادل إمام
كتب : عاطف صبيح

تحاصر شائعات الموت الفنان عادل إمام أينما ذهب، فبين كل لحظة وأخرى تطفو على سطح مواقع التواصل الاجتماعي تلك الشائعات التي تعكر صفو حياته.

فخلال الساعات القليلة الماضية تداول رواد السوشيال ميديا الشائعات حول تعرض الزعيم لحالة إغماء، والتي استنكرها المنتج عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام.

وأكد عصام إمام في تصريحات صحفية أن شقيقه إمام بصحة جيدة، ولم يتعرض لأي إغماء كما يدعي البعض، وأنه في منزله وسط أحفاده، صائحا: "يا جدعان كفاية بقى إحنا زهقنا. مش كده حرام".

وترددت شائعة وفاة الزعيم في الوقت الذي حضر فيه نجله المخرج رامي إمام في عزاء المحامي فريد الديب، حيث كشف كذب الاخبار التي تم تداولها عن والده.

ومن جانبه نفى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ما تردد حول وفاة الزعيم عادل إمام، وصرح بأن "ما تردد عن وفاة عادل إمام شائعة لا أساس لها من الصحة، ويا ريت تسيبوا الراجل في حاله وبطلوا إشاعات".

وفي الشهر الماضي كانت قد تصدرت شائعة إصابة عادل إمام بالألزهايمر، والتي خرجت على لسان الإعلامي محمد الباز، في إحدى حلقات برنامجه.

وقتها أبدى الفنان عادل إمام استياءه من كل الشائعات التي يتعرض لها، وليس لها موضوع غير وفاته أو مرضه بالألزهايمر أو السرطان، وعبر عن ذلك في تسجيل صوتي أذاعه برنامج "et بالعربي".