جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 23-2022 بعد فوز ليفربول على توتنهام

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

الاثنين 07 نوفمبر 2022 | 03:22 صباحاً
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي
كتب : آيه جبر

يرغب الكثيرون في التعرف على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 23-2022، عقب انتهاء منافسات الجولة الخامسة عشر من منافسات البطولة، والتي شهدت العديد من المباريات النارية التي ساهمت نتائجها في تغيير ترتيب العديد من الفرق في جدول المسابقة الإنجليزية.

أرسنال يحافظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 23-2022

نجح فريق أرسنال في تحقيق فوز ثمين على حساب فريق تشيلسي في اللقاء الذي جمع بينهما عصر اليوم الأحد 6 نوفمبر 2022، وانتهى بفوز الجانرز بهدف دون مقابل، وهو ما جعل الفريق يحافظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 23-2022، بعد ارتفاع رصيده إلى النقطة 34.

مانشستر سيتي يواصل ملاحقة أرسنال بعد الفوز على فولهام

كما تمكن فريق مانشستر سيتي من مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022، بعد أن حقق فوز صعب على حساب فريق فولهام بهدفين مقابل هدف.

وبهذا الفوز نجح السيتي في مواصلة ملاحقته لأرسنال على صدارة جدول ترتيب المسابقة، بعد أن حصد الثلاث نقاط كاملة وهو ما رفع رصيد الفريق إلى 32 نقطة، بفارق نقطتين عن المركز الأول، وبفارق 5 نقاط كاملة عن فريق نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الثالث.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 23-2022 كاملًا وموقف ليفربول بعد الفوز على توتنهام

ازداد البحث عن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 23-2022 خلال الساعات القليلة الماضية بشكل خاص عقب نجاح فريق ليفربول في خطف الثلاث نقاط كاملة من أمام فريق توتنهام هوتسبير، بعد أن فاز بنتيجة هدفين مقابل هدف، سجلهما النجم المصري محمد صلاح، وهو ما جعل رصيد الريدز إلى 19 نقطة محتلًا بهم المركز الثامن من جدول البريميرليج.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزيجدول ترتيب الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يدخل ضمن هدافي الدوري الإنجليزي 23-2022 بعد تسجيل هدفين

لم يقتصر الانتصار الذي حققه ليفربول على حساب فريق توتنهام هوتسبير، بنجاح الريدز في تحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022، بل أن هذا الفوز جعل المصري محمد صلاح يدخل ضمن قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، وبالتحديد ضمن أول 10 لاعبين تسجيلًا للأهداف في المسابقة حتى الآن، بعدما كان خارجها طوال الجولات السابقة من البطولة.

وبهدفي صلاح اليوم أمام توتنهام، وصل رصيد النجم المصري إلى 6 أهداف، ليتواجد في المركز السادس من جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، وبفارق هدف واحد فقط عن صاحب المركز الخامس، الذي يتساوى فيه ثلاث لاعبين. 

اقرأ أيضا