تعرف على موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

الاثنين 07 نوفمبر 2022 | 09:10 مساءً
ليفربول وريال مدريد
ليفربول وريال مدريد
كتب : محمد علي محمد

أسفرت قرعة دوري الأبطال أوروبا عن مواجهة نادي ليفربول أمام نادي ريال مدريد في دور وستكون مواجهه الذهاب في معقل الريدز في الإنفيلد، فيما يقام المباراة الثانية في ملعب سنتياجو برنابيو في ريال مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا

وستكون المباراة الأولى في تمام يوم 14 فبراير القادم المقرر له يوم الثلاثاء، وسيتم تحديد موعد المباراة في اليوم لاحقًا.

أرقام قمة ليفربول وريال مدريد

ويعتبر الفريقان قريبان في بعض الأمور، على حسب موقع ترانسفير ماركت قيمة لاعبي ليفربول جميعًا 867 مليون يورو ، وقيمة لاعبي ريال مدريد 839 مليون يورو، ويعتبر معدل أعمار اللاعبين قريب، حيث يعد متوسط أعمار لاعب ريال مدريد 28 عام، ويعد متوسط لاعبي ليفربول 27 عام.

أغلى لاعبين قيمة تسويقية في ريال مدريد وليفربول

ويعتبر أغلى لاعب في ريال مدريد كقيمة تسويقية هو فينسيوس جونيور بقيمة 120 مليون يورو، وويعد لاعب ليفربول ونجم المنتخب المصري محمد صلاح بقيمة 80 مليون يورو.

ويعد الهداف التاريخي للمواجهات المباشرة بين الفريقين، هو كريم بنزيما برصيد 4 أهداف.

أرقام يورجن كلوب وكارلو أنشيلوتي أمام بعضهما

ولعب يورجن كلوب أمام نادي ريال مدريد 10مباريات فاز في 3 وتعادل 2 وخسر في 5 مباريات، ولعب أمام المدير الفني الإيطالي لنادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي،11 مباراة، وفاز في 3 مباريات، وتعادل 3 مباريات، وخسر 5 مباريات.

ولعب كارلو أنشيلوتي أمام ليفربول 17 مباراة فاز في 9 مباريات، وتعادل في ثلاث مباريات، وخسر 5 مباريات،ولعب أمام يورجن كلوب 11 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في ثلاث مباريات ، وخسر 3 مباريات.

اقرأ أيضا