غير متوافق مع الدوري الإنجليزي الممتاز.. رونالدو يحقق أرقاما قياسية في الفشل

الدوري الإنجليزي الممتاز

الثلاثاء 08 نوفمبر 2022 | 12:59 صباحاً
الفاشل في الدوري الإنجليزي الممتاز
الفاشل في الدوري الإنجليزي الممتاز
كتب : عاطف صبيح

يبدو أن احتراف كريستيانو رونالدو في الدوري الإنجليزي الممتاز جاء بالوبال عليه، وأن مؤشر نجومية مهاجم مانشستر يونايتد يتجه بقوة صوب رحيله أو اعتزاله، وهو ما جعل الجماهير تطرح هذا السؤال، الذي كان بالأمس مجرد اقتراح وانتقاد: هل اقترب وقت الاعتزال؟

الدوري الإنجليزي الممتاز

وعزز من هذا السؤال الأداء الباهت في الدوري الإنجليزي الممتاز، أقوى دوريات العالم، الذي ظهر به رونالدو في مباراة فريقه أمام أستون فيلا، والتي انتهت بهزيمة المان بنتيجة 1-3، في وجود كريستيانو رونالدو.

لم يؤدِّ رونالدو مع الشياطين الحمر ما كان متوقعا منه في الدوري الإنجليزي الممتاز.. ظهر البرتغالي كلاعب بديل، ثم بدأ في المشاركة كأساسي، ولكنه خيب آمال الجماهير، التي كانت تنتظر من أفضل لاعب في العالم أن يبهرهم.

ونرصد أرقاما سريعة عن أخطاء رونالدو في هذا الموسم من الدوري الإنجليزي الممتاز:

ارتكب 7 أخطاء، وسدد على المرمى 6 مرات.

شارك في 10 مباريات، وبالتحديد 520 دقيقة.

لعب أساسيا في 4 مباريات فقط.

سجل هدفا وحيدا، وكان في مرمى إيفرتون.

🙃 Cristiano Ronaldo has committed more fouls (7) than he has had shots on target (6) in the Premier League this season pic.twitter.com/kQbaQ6fLyw

وكان رونالدو طلب في بداية الموسم الرحيل عن مانشستر يونايتد، وتغيب عن فترة الإعداد، وعوقب بالاستبعاد من مباراة تشليسي؛ لمغادرته مقاعد البدلاء قبل نهاية مباراة فريقه وتوتنهام.

ويرجح محللون رياضيون أن يرحل قائد منتخب البرتغال في سوق الانتقالات الشتوية، وسيكون انتقاله حرا؛ حيث ينتهي عقده مع الشياطين الحمر بنهاية الموسم الجاري. 

اقرأ أيضا