طالب إعدادي يغتصب زميلته ويفقدها عذريتها بالمرج ويقول: جت برغبتها

اغتصاب طالبة المرج

الثلاثاء 08 نوفمبر 2022 | 02:11 صباحاً
اغتصاب طالبة المرج
اغتصاب طالبة المرج
كتب : عاطف صبيح

اتهمت طالبة في المرحلة الإعدادية بمنطقة المرج محافظة القاهرة زميلها بالاعتداء عليها جنسيا داخل مسكنه؛ مما أفقدها عذريتها

البداية كانت بأن لجأت الطالبة إلى جدتها، التي تقيم معها بعد انفصال والديها، وحكت لها عن تعرضها لواقعة اغتصاب على يد زميلها، الطالب أيضا بالمرحلة الإعدادية، وقال إنه استدرجها إلى منزله في منطقة المرج؛ نظرا لعلاقة الصداقة التي كانت تربط بينهما، ثم هتك عرضها، وتعدى عليها جنسيا؛ مما أدى لتعرضها لإصابات متفرقة في مختلف أنحاء جسدها؛ نتيجة محاولاتها الدفاع عن نفسها أمامه؛ لمنعه من اغتصابها.

واصطحبت الجدة حفيدتها إلى قسم شرطة المرج، وحررت محضرا بالواقعة، واتهمت زميلها بـهتك عرضها بعدما تمكن من استدراجها إلى منزله.

وعلى الفور أجرت الأجهزة الأمنية تحرياتها، وتوصلت إلى صحة الواقعة، وقيام الطالب بالتعدي جنسيا على المجني عليها بعدما نجح في استدراجها.

وألقت قوات الأمن القبض على الطالب المتهم، وبمواجهته بالاتهامات التي وجهتها له الطالبة، أنكرها جميعها، وأفاد بأنه لم يستدرجها إلى منزله رغما عنها، وأنها هي التي توجهت معه بمحض إرادتها، موضحا أنه لم يتعدَّ عليها جنسيا، ولكن كان هناك بعض الملامسات فقط.

وقررت جهات التحقيق عرض الطالبة الضحية على الطب الشرعي؛ لبيان حقيقة واقعة الاغتصاب التي تعرضت لها، كما قررت حبس الطالب 4 أيام على ذمة التحقيقات في إحدى دور الرعاية.