من هي الحاجة صيصة صاحبة شخصية منى زكي في رمضان 2023؟

الاربعاء 09 نوفمبر 2022 | 12:44 مساءً
الحاجة صيصة ومنى زكي
الحاجة صيصة ومنى زكي
كتب : إيمان علي

من هي الحاجة صيصة صاحبة شخصية منى زكي في رمضان 2023؟، حيث عادت إلى الواجهة من جديد الحاجة صيصة أبو دوح، صاحبة القصة الإنسانية النادرة التي انتشرت قبل 7 أعوام، ولكن تلك المرة ليست من باب التكريم على ما قدمته من تضحية لأبناءها، وإنما من باب عالم الفن.

وأثارت الحاجة صيصة الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بعد مطالبتها أسرة مسلسل "تحت الوصاية" بتعويض 300 ألف جنيه ومقابلة منى زكي بطلة المسلسل.

شخصية منى زكي في رمضان 2023

وخلال الأيام الماضية تم الإعلان عن عودة النجمة منى زكي للدراما الاجتماعية من خلال مسلسل "تحت الوصاية" الذي تؤدي بطولته ليتم عرضه في الموسم الرمضاني 2023، وفيه تقدم شخصية الحاجة صيصة، والتي هددت برفع دعوى قضائية ضد القائمين على المسلسل، بعد أن علمت من السوشيال ميديا، تجسيد شخصيتها بالمسلسل، مؤكدة أنها تسعى للحصول على حقوقها.

كما طالبت الحاجة صيصة، الفنانة منى زكي، بالقدوم إليها في محافظة الأقصر لتلتقي بها بعد الحصول على التعويض، وتوقع على موافقة لتجسيد شخصيتها.

يذكر أن المسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإنتاج ميديا هاب، وسيبدأ تصويره أوائل شهر ديسمبر القادم بعد انتهاء التعاقد مع باقي نجوم العمل.

أقرأ أيضا

منى زكي تقدم شخصية الحاجة صيصا في رمضان 2023

حالة من النشاط الفني.. منى زكي تٌشارك بمسلسلين ومسرحية

من هي الحاجة صيصة صاحبة شخصية منى زكي في رمضان 2023؟

أمّا الحاجة صيصة صاحبة شخصية منى زكي في رمضان 2023 فقد حصدت اهتمامًا واسعًا قبل 7 سنوات حينما قام الرئيس عبدالفتاح السيسي بتكريمها ومنحتها الدولة لقب الأم المثالية للمرأة المعلية.

والسبب في تكريم الحاجة صيصة هو الفكرة الغريبة التي لجأت إليها من أجل تربية ابنتها، حيث تنكرت في ملابس الرجال منذ ما يزيد عن 45 عامًا بعد وفاة زوجها، حتى تتمكن من العمل في المهن الشاقة بغرض كسب الرزق وحفاظا على سمعتها من نظرات الناس.

ومارست الحاجة صيصة، العديد من الأعمال الشاقة بزيها الرجالي، الذي اعتادت اوتدائه، ومنها مسح الأحذية وبيع الترمس، كما لم تتزوج بعد وفاة زوجها، وذلك لإيمانها بأن "الست الأصيلة لا تتزوج بعد موت زوجها".