أبرز حوادث الجمعة | العثور على قتيلًا أسفل عقار بالوراق وهروب طفلتين بأكتوبر وإحالة سارق السلام للجنايات

أبرز الحوادث

السبت 12 نوفمبر 2022 | 12:12 صباحاً
أبرز حوادث اليوم
أبرز حوادث اليوم
كتب : محمد حسن

يستعرض موقع «بلدنا اليوم»، في هذا التقرير أبرز أخبار الحوادث التي تمت خلال الساعات الماضية، وأعلنت عنها الأجهزة الأمنية بمختلف محافظات الجمهورية، ومنها ما حاز اهتمام الكثير من القراء على مدار 24 ساعة، والتي من أبرزها:

العثور على جثة شخص مقتولًا وملقى أسفل عقار بالوراق

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شخص في العقد الخامس من عمره مقتولًا أسفل عقار سكني بأحد الشوارع بمنطقة الوراق.

«أزمة نفسية» لغز مصرع شخص قفزًا من الطابق الرابع بالزاوية الحمراء

أقدم عامل في العقد الثالث من عمره على إلقاء نفسه من الطابق الرابع بمنطقة الزاوية الحمراء، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات الأولية تبين أن المتوفى أقدم على الانتحار بالقفز من الطابق الرابع، بسبب مروره بأزمة نفسية، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

هروب طفلتين من منزلهما بأكتوبر بسبب سوء معاملة والدها

تداول موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مقطع فيديو لاستغاثة شخص يقوم بالإبلاغ باختفاء طفلتيه واختطافهما بمنطقة أكتوبر.

وبالانتقال والفحص، بينت التحريات إلى عدم صحة ادعاء الأب وكذب روايته، وتبين من الفحص وجمع المعلومات، باستخدام التقنيات الحديثة هروب الأختين إلى محافظة مرسى مطروح هربًا من سوء معاملة الأب.

إحالة سارق ربة منزل بالإكراه في السلام إلى محكمة الجنايات

قررت نيابة السلام، إحالة متهم بسرقة ربة منزل بالإكراه في مدينة السلام، إلى محكمة الجنايات لبدء محاكمته عما أسند إليه من تهم.

وأكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة السلام بمديرية أمن القاهرة، قيام المتهم بسرقة ربة منزل مهددًا إياها بسلاح أبيض، ما أدى لترهيبها والسيطرة عليها، واستولى المتهم على المسروقات وفر هارباً.