المطربة كريس تعود للساحة بأغنية "Mister Mister"

السبت 12 نوفمبر 2022 | 06:39 مساءً
كريس
كريس
كتب : رحاب العوضي

بعد غياب 10 أعوام من تواجدها في برنامج  The voice، تعود المطربة العالمية ومؤلف الأغاني اللبنانية الشهيرة كريس بطرح أغنية جديدة تحمل اسم "Mister Mister"، وهي أولى أغانيها التي تطرحها من ألبومها الجديد المقرر إطلاقه قبل نهاية عام 2022.

نشأت "كريس" في لبنان بثقافة متعددة  اللغات منذ نعومة أظافرها ، حيث تحدثت اللغة العربية واللغة الإنجليزية في منزلها، ودرست في مدارس فرنسية. 

ثم هاجرت بعدها إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، وأخذت تتناغم مع الموسيقى اللاتينية خلال إقامتها في "لوس أنجلوس" و"ميامي" ، لتطور إيقاعاتها وألحانها التي تحفز على الرقص.

قامت كريس بفضل نشأتها المتعددة الثقافات ، بإضفاء غموض المشهد الصوتي في الشرق الأوسط ، وأناقة اللغة الفرنسية ، ودفء الإحساس اللاتيني علي أغنية "Mister Mister" من خلال تحقيق توازن في صوت فريد لها فقط ، أرادت أن يكون لها نكهتها الخاصة التي تعبر عن المكان الذي تعيش فيه، وما فعلته الموسيقي لها، ليكون الألبوم بمثابة نافذة على روحها.

وقالت في تصريح لها: "أنا متحمسة جدا للعودة إلى الاستوديو وعلى خشبة المسرح من خلال أغنية "Mister Mister"، كما وصفت تعاونها مع المنتج تايلر جيمس بيلينجر وكاتب الأغاني كايل كيلسو بأنها "رائعة". 

كريسكريسكريسكريس

كريس
كريس
كريس