بعد موجة غضب وانتقادات.. ميريام فارس تتصدر محركات البحث "جوجل"

الاحد 20 نوفمبر 2022 | 10:05 صباحاً
ميريام فارس من كواليس الأغنية
ميريام فارس من كواليس الأغنية
كتب : ريهام كمال

تصدرت الفنانة ميريام فارس، مؤشرات البحث العالمي "جوجل" بعد تعليقها لأول مرة، وكشفها عن كواليس أغنية كأس العالم.

وقالت ميريام فارس، في تصريحات تليفزيونية: "صراحة مشروع كتير حلو وبقالنا 5 سنوات بنحضرله، والرؤية الفنية كتير حلوة.. نفذنا أغنيتين ولكني كنت مقتنعة بأغنية توكو تاكا، عملت اللحن العربي وعملت التوزيع بتاعه وأختي كتبتلي الكلام".

وأضافت: "كان عندي كام كلمة كنت عايزة أدخلهم في الأغنية منهم السلام عليكم، كنت عايزة أقول للناس إن السلام بنقوله وين ما بنروح كفنانين.. يلا سوى وأقول للعالم يلا نتجمع ويجوا عندنا في الشرق العربي، ويجوا على قطر ونتحد كلنا في مونديال فيفا".

وكانت تعرضت النجمة اللبنانية ميريام فارس، لإنتقادات وهجوم حاد من الجمهور بعد طرحها أغنيتها الجديدة "Tukoh Taka"، بسبب ملابسها وطريقة رقصها في الأغنية التي وصفها الجمهور بالغير لائقة أو المناسبة للتقاليد العربية، تشابه رقصها وطريقة أدائها لحد كبير مع رقصة وأداء شاكيرا في أغنية "Waka Waka" التي تم إصدارها لكأس العالم 2010، و لم تحظى كلمات الأغنية بإعجاب كثير من المتابعين، مشيرين إلى أنها "ركيكة للغاية" و لا ترقى لمكانة المناسبة العالمية.

يذكر أن أغنية "توكو تاكا" تصدرت تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد ساعات من طرحها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وتخطت المشاهدات حتى الآن حاجز 5 ونصف ملايين مشاهدة.