محمود فايز لـ "بلدنا اليوم": منتخب الإكوادور قوي ومباراة اليوم خارج التوقعات

الاحد 20 نوفمبر 2022 | 04:46 مساءً
محمود فايز
محمود فايز
كتب : تقى أحمد

تحدث محمود فايز المدرب المساعد بالجهاز الفني الأسبق لمنتخب مصر الأول بقيادة هيكتور كوبر، عن المباراة الأفتتاحية في بطولة كأس العالم قطر 2022 التي ستكون بين متخبي قطر والإكوادور، والمقرر إقامتها اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساءَ بتوقيت القاهرة.

وقال محمود فايز في تصريحات خاصة لموقع "بلدنا اليوم": المباريات الأفتتاحية دائما تكون خارج التوقعات، حيث شاهدنا كأس العالم 2018 عندما فازت روسيا على السعودية بخمسة أهداف ولم أحد يتوقع هذه النتيجة الكبيرة، وهناك العديد من النسخ بكأس العالم يحدث فيها مفاجأت على سبيل المثال السنغال فازت على فرنسا والكاميرون تفوقت على الأرجنتين، فمن الصعب التوقع.

وأضاف فايز، الإكوادور فريق قوي وعلى عكس كل التوقعات إنها مباراة سهلة بنسبة للمنتخب القطري ولكن بالتأكيد هي مباراة صعبة على الفريقين، بالنسبة للمنتخب القطري أنه يلعب على أرضه وسط جماهيره والجميع في انتظار "العنابي" بعد أن خاض مباريات في أكثر من بطولة كتصفيات أوروبا وكوبا امريكا والكل في غنتظار منتخب واعد يشارك وسط جماهيره.

وأكد المدرب المساعد بالجهاز الفني الأسبق لمنتخب مصر، أما عن منتجب الإكوادور فهو فريق متطور وشامل وسريع ويمتلك كرة شاملة بجانب وجود المدرب الأرجنتيني "ألفارو" فهو مدرب جيد وتولى تدريب فريق بوكا جونيورز من قبل.

وأختتم حديثه قائلا، مباراة اليوم صعبة وأتوقع انها ستنتهي بالتعادل. 

اقرأ أيضا