بسبب الزوجة الثانية.. مقتل شاب على يد صهره في كرداسة

الاثنين 21 نوفمبر 2022 | 03:18 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

وقعت جريمة مأساوية بمنطقة كرداسة، قتل فيها شاب على يد صهره بسبب خلافات أسرية تطورت إلى مشاجرة، تعدى فيها المتهم على المجني عليه بـ سلاح أبيض حتى فارق الحياة.

مقتل شاب على يد صهره بكرداسة

وحكت شقيقة الضحية أن خلافات أسرية وقعت في وقت سابق بين زوج شقيقتها، المتهم وزوجته؛ بسبب زواجه من أخرى، وأنها طلبت منه الطلاق بسبب ذلك.

وأضافت أن المتهم كان يضرب زوجته وأسرتها بشكل متواصل، وعندما طلبت الطلاق منه، توجه إلى منزلها وهددها بإيذائها هي وأسرتها، كما أنه هددها بالقتل إذا استمرت في طلب الانفصال عنه.

وتابعت شقيقة الضحية أن زوجة المتهم غضبت عند أهلها، وأن المتهم ذهب إلى منزل المجني عليه، شقيق زوجته، وهدده بالقتل، وتشاجر معه بسبب طلب شقيقته الطلاق منه، ورفض أن تعود شقيقته إلى زوجها بعد التعدي عليهما، فتطور الشجار إلى قتل شقيقة الزوجة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة تلقت بلاغا مفاده مقتل أحد الأشخاص في مشاجرة بمنطقة كرداسة؛ بسبب خلافات عائلية.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وعثرت على الجثة، وتم نقلها إلى المشرحة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت الجهات المختصة التحقيقات في الجريمة.

وكشفت التحريات أن المتهم نشبت مشاجرة بينه وبين الضحية بسبب خلافات أسرية بينهما؛ لرغبة شقيقة الضحية في الانفصال عن زوجها المتهم؛ بسبب زواجه من أخرى، والتعدي عليها بالضرب، فتعدى المتهم بسلاح أبيض على المجني عليه شقيقها؛ مما أحدث به إصابات أودت بحياته.