صورة أثارت الجدل.. قصة مشجع هولندا صاحب الثديين

السبت 26 نوفمبر 2022 | 01:21 مساءً
مشجع هولندي
مشجع هولندي
كتب : تقى أحمد

انتشرت صورة لأحد مشجعي منتخب هولندا في كأس العالم بقطر خلال الساعات الماضية، وتداولت الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

وقالت محطة «talksport» التلفزيونية، أن صاحب الصورة يدعى «هاري جودسبلوم»، أحد مشجعي منتخب هولندا.

وقال صاحب الصورة للمحطة التليفزيونية إنه تجنب أي مشاكل خلال فوز هولندا 2-صفر ضد السنغال على ملعب الثمامة في المباراة الافتتاحية للفريقين في المجموعة الأولى، لكنه واجه مشاكل في الخارج.

وأجرى جودسبلوم اتصالا بالتلفزيون الهولندي لشرح تجربته، قائلا: "في البداية لم تكن هناك مشاكل على الإطلاق مع الشرطة ولا مع الأمن، بالعكس أراد الجميع التقاط صور سيلفي معي، وكل شيء سار على ما يرام، حتى خلال المباراة رأيت حارسًا للأمن يتحدث إلى أحد معاونيه ويشير إلى، لكن أحد الضباط قال لهم "دعه يذهب".

وأتم: “ رأيت شرطيين يذهبان بجهاز iPad إلى مشجع آخر يرتدي شارة دعم المثليين، ثم تمكنت من إخفاء حزامي بسرعة تحت أكمامي، بعد ذلك، استمر الاحتفال، وفزنا بالمباراة، ورقصنا في الخارج، كما التقطت صور سيلفي، ثم فجأة ظهر شرطي متحمس للغاية وبدأ يتصرف بصعوبة، فاضطررت إلى خلع وتسليم شارات المثليين، ثم اضطُررت إلى مغادرة الملعب برفقة 20 ضابط شرطة، وعلى طول الطريق اضطُررت أيضًا إلى خلع ثديي المطاطيين”. 

اقرأ أيضا