إقبال سياحي متعدد الجنسيات على مدينة الغردقة

الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 | 11:53 صباحاً
كتب : نوران خالد

أقبلت أعداد كبيرة من السياح من جنسيات مختلفة على سوق الخضار والفاكهة الجديد بمدينة الغردقة، وذلك ضمن رحلات ستي تورز التي تنظمها شركات السياحة المختلفة للتعرف على ثقافة المدينة السياحية، وكذلك المناطق الشعبية والقديمة بها.

 وتبدأ دائما رحلات الستي تورز بالغردقة بمنطقة الكورنيش وزيارة منطقة الازق تصنيع السفن، وكذلك المعالم الدينية الأساسية في المدينة منها مسجد الميناء ومسجد عبد المنعم رياض وكذلك كنيسة الانبا شنودة، ثم شارع البازارات وسوق الخضراوات والفاكهة القديم والأم أصبحت الزيارات للسوق الجديد بعد نقل الباعة اليهم وفتح سوق جديد.

كانت نقلت الوحدة المحلية لمدينة الغردقة، بالتنسيق مع ديوان عام المحافظة، السبت الماضي الباعة من سوق الدهار القديم بميدان الدهار، إلي سوق الخضراوات الجديد نهاية شارع المصالح، بجوار موقف النقل الداخلي "السرفيس".

ووفرت الوحدة المحلية لمدينة الغردقة 15 سيارة، و60 عاملا من قبل المدينة للمساعدة في أعمال النقل، حيث أن السوق الجديد مجهز بالكامل ومصمم بشكل حضاري وجمالي يليق بمدينة الغردقة.

رحلات سياحية وافدة على مدينة الغردقةرحلات سياحية وافدة على مدينة الغردقة 1رحلات سياحية وافدة على مدينة الغردقةرحلات سياحية وافدة على مدينة الغردقة 2

اقرأ أيضا