ربنا ستر.. السيطرة على حريق في مخزن قطع غيار سيارات ببورسعيد

الثلاثاء 06 ديسمبر 2022 | 06:52 صباحاً
حريق في مخزن قطع غيار سيارات ببورسعيد
حريق في مخزن قطع غيار سيارات ببورسعيد
كتب : عاطف صبيح

نجحت قوات الحماية المدنية بمحافظة بورسعيد في السيطرة على حريق في مخزن قطع غيار سيارات ببورسعيد، في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء، ومنعت الحريق أن يمتد إلى المخازن المجاورة.

حريق في مخزن قطع غيار سيارات ببورسعيد

البداية بتلقي إدارة الحماية المدنية بـ محافظة بورسعيد بلاغًا من الأهالي يفيد بنشوب حريق في مخزن بداخله قطع غيار للسيارات بمنطقة القابوطي الجديد، جنوب المحافظة.

وتم على الفور الدفع بفريق بقيادة العقيد هاني المهدي رئيس قسم الإطفاء، ووصل الفريق خلال دقائق، والنيران تتصاعد بكثافة من داخل الشونة، وتكاد أن تحرق الشون المجاورة والتي بداخلها كميات كبيرة من بضائع السيارات وقطع الغيار.

حريق في مخزن قطع غيار سيارات ببورسعيد

ودفعت قوات الحماية المدنية بـ 4 سيارات إطفاء، وتمكنت من السيطرة علي السنة اللهب، وجري تبريد الحريق لضمان عدم اشتعال النيران مرة أخري، أو تصاعد أدخنة قد تؤثر علي صحة وسلامة المواطنين، وتمثلت الخسائر في مخزن واحد بداخلة عدد من قطع غيار السيارات.

وكان اللواء مدحت عبد الرحيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد تلقى بلاغًا بالحادث، ووجه علي الفور بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.