مع ممدوح موسى.. حماقي يستعد لتقديم برنامج

لكشف الجانب الخفي

السبت 10 ديسمبر 2022 | 05:18 مساءً
محمد حماقي
محمد حماقي
كتب : ندى بدر

كشف المطرب محمد حماقي عن استعداده لتقديم برنامج جديد يتحدث فيه عن الجانب الخفي عن الجمهور وكواليس حفلاته وأعماله الفنية قبل تنفيذها مع الإعلامي ممدوح موسى.

نرلشح لك: دراما رمضان 2023.. أحمد ماهر يُشارك في المداح 3

وأوضح حماقي في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد حفله بالسعودية أنه يستعد الآن لتقديم برنامج جديد مع الإعلامي ممدوح موسى، مؤكدا أنه يستعرض من خلاله كواليس حفلاته الغنائية وتنفيذ الألبومات، مشيرا أن الجمهور لا يرى كواليس الأعمال الفنية فهناك الكثير من المجهود والتحضيرات التي لا بد أن يعلمها الجمهور ويعلم مدى المجهود المبذول من قبل حماقي نفسه وفريق عمله لظهور أي أغنية للنور.

نرشح لك: الليلة.. المطرب أحمد فريد ضيف خيري رمضان في "حديث القاهرة"

وتابع حماقي أنه كان يقوم بالتحضير لهذا البرنامج منذ ما يقرب من 5 سنوات بعدسة ممدوح موسى، مؤكدا أن موسى لديه رؤية فنية مختلفة، ولا يتبقى في البرنامج سوى جلسة أو اثنين فقط ويتم عرضه فورا.

آخر أعمال المطرب محمد حماقي

طرح الفنان محمد حماقي في شهر أغسطس، أغنيته الجديدة «قلبي حبك جدا» عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بعد فترة من الترويج لها، وتشويق جمهوره إليها. أغنية قلبي حبك جدا لـ محمد حماقي، من كلمات: أمير طعيمة، الحان: عمرو مصطفى، توزيع وميكس: أحمد إبراهيم، ديچيتال ماستر: Mike Bozzi، فواصل موسيقية: أحمد إبراهيم، تصوير البوستر: عماد قاسم، تصميم الفيديو: عمر عز، جيتار: مصطفى أصلان، باص جيتار: بباوي.