نظرة تهدم أسرة.. رانيا في دعوى خلع بمحكمة الأسرة: زوجي تحرش بالخدامة

عشنا قصة حب مثالية

الجمعة 16 ديسمبر 2022 | 06:47 صباحاً
مجمع محاكم مصر الجديدة - محكمة مصر الجديدة - محكمة الأسرة
مجمع محاكم مصر الجديدة - محكمة مصر الجديدة - محكمة الأسرة
كتب : عاطف صبيح

دعوى خلع غريبة شهدتها محكمة الأسرة بمصر الجديدة، حيث أثارت نظرات الزوج غير الأخلاقية للخادمة الشكوك لدى الزوجة، التي صدمت وهي تحاول استيعاب أن زوجها، الذي تزوجته بعد قصة حب مثالية، يخونها مع الخادمة حتى لو بالكلام؛ ليهدم بذلك حياتهما.

بسبب كيلو طماطم.. هدى ترفع دعوى خلع ضد زوجها بمحكمة الأسرة بسمنود

ولم تجد أمامها إلا اللجوء إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة؛ لطلب الخلع من زوجها لاستحالة العيشة معه؛ بسبب اكتشافها تعرض خادمة منزلها للتحرش والمضايقات والنظرات غير الأخلاقية من قبل زوجها.

قفز من الشباك عند اكتشافه بحضن عشيقته.. التصريح بدفن جثة مواطن ملقاة على الأرض بشبين القناطر

خيانة مع خادمة بمحكمة الأسرة

ووقفت الزوجة التي تدعى "رانيا ا." أمام قاضي محكمة الأسرة، وقالت إنها تزوجت بعد قصة حب كان يشهدها الأقارب والمعارف والأصدقاء، ولكن كل هؤلاء لم يشاهدوا خيانة زوج لزوجته بنظرات لسيدة أخرى كما وصفت الزوجة فى الدعوى المقدمة للمحكمة، فتحول الزوج من شخص ودود ومحب وعاشق إلى خائن حتى لو بنظرات اعتبرتها الزوجة خيانة، وقررت الانفصال.

خلال لهوهما.. طالب يُنهي حياة صديقه بـ «حجر» بالوراق

وأضافت رانيا أنه منذ بداية معرفتها بزوجها وهى لا ترى منه إلا كل حب واحترام وتقدير ووفاء، واستمر ذلك الأمر لسنوات، وشعرت أن حبه لها زاد بعد أن أنجبت مولودهما سليم.

وتابعت أنها عندما أخبرتها الخادمة بأنها تتعرض لإزعاج وحديث سخيف من زوجها، لم تصدقها، ولكن الأمر أثار شكوكها، فظلت تراقب زوجها فى صمت، حتى عاد من العمل في يوم، وظن أن زوجته ونجله بمنزل والدها، وهنا بدأ يتحرش لفظيا بالخادمة؛ ليفاجأ بوجود الزوجة.

مصرع شاب ثلاثيني سقط من قطار بالبدرشين

ووصفت الزوجة شعورها وقتها بأنها تعرضت لصدمة فور سماعها حديث زوجها للخادمة وكأنها اكتشفت رجلا جديدا غير الذي عاشرته طوال هذه المدة، وصرخت فى وجهه طالبة منه الطلاق، فرفض، ووعدها أنها المرة الأخيرة، وطلب منها السماح، لكن الزوجة لم تستطع أن تسامحه، فقررت التوجه إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع متنازلة عن جميع حقوقها مقابل التخلص من الاستمرار معه.