بعد إحالتها للمحكمة الجنائية.. مصير مسرحية ساعة الحظ لـ منة شلبي

السبت 24 ديسمبر 2022 | 03:04 مساءً
منة شلبي
منة شلبي
كتب : ريهام كمال

أعلن الفنان أشرف زكي، منذ فترة عن بدء التحضير لمسرحية ساعة الحظ من بطولة منة شلبي، ضمن مسرحيات موسم الرياض الجاري.

نرشح لك: بعد اتهامها بخطف زوج صديقتها.. 5 معلومات عن رهف الشامي

وقال أشرف زكي، خلال لقائه ببرنامج حبر سري، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس: "تم تأجيل المسرحية إلى حين آخر، ولن تعرض في موسم الرياض الحالي، بسبب انشغال منة شلبي بتحضيرات مسلسلها الجديد تغيير جو، في بيروت".

مسرحية ساعة الحظ، كان من المقرر أن يشارك في بطولتها مع منة شلبي، كل من شريف سلامة، محمد عبد الرحمن، محمد شاهين، محمد رضوان، وسماء إبراهيم، ومن تأليف وإخراج أشرف زكي. 

أما مسلسل تغيير جو، فتشارك به منة شلبي في الموسم الرمضاني المقبل 2023، والعمل مكون من 15 حلقة، وتعاقد على المشاركة في بطولته إياد نصار، أحمد مالك، وشيرين، والعمل من تأليف منى الشيمي، إخراج مريم أبو عوف، وإنتاج صادق الصباح.  

وكانت أمرت النيابة المصرية بإحالة الفنانة منة شلبي، للمحاكمة الجنائية، لمعاقبتها بتهمة حيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي، كشفت وسائل إعلام محلية نص التحقيقات واعترافات النجمة الشابة.

وكشفت التحقيقات التي أجريت مع الفنانة نفيها معرفتها بالمضبوطات، مؤكدة أن شنطها تم تفتيشها في غرفة بعيدة عنها، وأنها كانت تحمل أدوات تجميل وليس كما قيل إنها مواد مخدرة، مبينة أن كل ما كانت تحمله أداة تدخين "فيب" فقط.