بعد خضوعها لعملية جراحية.. شريهان توجه رسالة إلى إسعاد يونس

الخميس 29 ديسمبر 2022 | 04:06 مساءً
شريهان وإسعاد يونس
شريهان وإسعاد يونس
كتب : ريهام كمال

حرصت الفنانة شريهان، على توجيه رسالة إلى الفنانة إسعاد يونس، وذلك بعد نقلها للمستشفى، عقب سقوطها من على درج سلم منزلها، واجرائها جراحة عاجلة.

نرشح لك: بعد عودتها إلى زوجها.. غادة عبد الرازق تتصدر مؤشرات البحث "جوجل"

وكتبت شريهان، عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلة: "له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، شفاء لا يغادر سقمًا، أذهب البأس رب الناس، بيدك الشفاء، لا كاشف له إلا أنت يا رب العالمين". 

خضعت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس لعملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من على درج سلم منزلها.

وكتب المسئولون عن صفحتها الرسمية على فيسبوك:" أجرت صباح اليوم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عمليه جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من علي درج سلم منزلها مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان وتم إجراء الجراحة العاجلة ، وهي الان في مرحلة التعافي ، طالبين فضلا وليس أمرا الدعاء لها بالشفاء.

ومن ناحية أخرى تُشارك الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في مسلسل كامل العدد، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023، والعمل يضم عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم، دينا الشربيني، شريف سلامة، بدرة، مصطفى درويش، جيهان الشماشرجي، آية سماحة، وعددا آخر من الفنانين، والعمل من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

وتجسد إسعاد يونس دور والدة شريف سلامة خلال أحداث العمل وهي فنانة معتزلة، ويجسد شريف سلامة دور دكتور تجميل، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي.