رقصة تنهي خلاف 5 سنوات بين إليسا وأصالة في حفل السعودية

الاحد 01 يناير 2023 | 11:14 صباحاً
أصالة وإليسا
أصالة وإليسا
كتب : ريهام كمال

أثار لقاء النجمتين أصالة وإليسا، في حفل تريو نايت، الذي جمع 12 نجمًا من نجوم الطرب العربي بالرياض بالمملكة العربية السعودية، ليلة رأس السنة الميلادية حالة من الجدل الواسع.

وأنهت وصلة رقص بين أصالة وإليسا، بموسم الرياض بالسعودية، خلافات استمرت 5 سنوات، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور لقاء المطربتين.

واحتضنت إليسا، أصالة أمام الكاميرات وعلى مسرح موسم الرياض، وأجريا لقاءات تلفزيونية، حيث قالت إليسا: "كانت مزعلاني شوية وبما إن اليوم رأس السنة فالمسامح كريم"، بينما ردت أصالة: "أنا بعتذر لـ هذه البنت، إليسا حبيبتي وأنا وهي شبه بعض". 

أصالة وإليساأصالة وإليسا

وظهرت الفنانة أصالة نصري وهي تحتضن إليسا وتقول لها: "تعالي يا قلبي أنتي"، ويتبادلان القبلات وبعض كلمات العتاب بسبب الخلاف الأخير بينهما.

أصالة وإليساأصالة وإليسا

 وعلى هامش الحفل، قالت إليسا في لقاء لها إنه حدث سوء تفاهم بينها وبين أصالة، لكن الأمور الآن باتت على ما يرام، وهو ما أكدت عليه الأخيرة مشيرة إلى أنها لا يمكن أن تغضب منها.

وخلال الحفل شاركت أصالة وإليسا، معًا على المسرح في الرقص والغناء حيث عرضت بعض اللقطات التي جمعت بينهما وظهرتا وهما تستمتعان بالرقص على نغمات الفقرة المقدمة على المسرح بعد الصلح بينهما.

أصالة وإليساأصالة وإليسا

 ويرجع خلاف أصالة واليسا إلى عام 2018 حيث قامت إليسا بكتابة تعليق عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" : "دول بيتكملوا عليك.. معلش أصلهم ميعرفوش يتكملوا معايا، وكانت توجه إليسا رسالة شديدة اللهجة إلى اعدائها.

وهو الأمر الذي أثار غضب أصالة، والتي قررت ان ترد بقوة على إليسا : "حبيته" وهو الأمر الذي اعتبره البعض نوعًا من السخرية على تعليق إليسا.