في عيد ميلادها.. بدايات نيللي الفنية وكيفية عملها مع عاطف سالم

الثلاثاء 03 يناير 2023 | 10:39 صباحاً
نيللي
نيللي
كتب : ريهام كمال

تحتفل اليوم الثلاثاء، النجمة الاستعراضية نيللي، بعيد ميلادها الـ74، صاحبة القوام الرشيق، والملامح الغربية، والضحكة العفوية.

نرشح لك: 6 يناير.. محمد حماقي يحيي حفلًا غنائيًا في موسم الرياض بالسعودية

بدأت نيللي، حياتها الفنية من خلال المخرج عاطف سالم، الذي طلب منها الاشتراك في فيلم "الحرمان"، وعمرها لم يتجاوز الأربعة سنوات بعد، وذلك بعد تقليدها الفنانين والفنانات.

وكشفت نيللي، في تصريحات صحفية عن كواليس عرض الفيلم في دور العرض السينمائي، بأنها ذهبت مع والدها ووالدتها وشقيقتها فيروز، وقلبها يخفق مئات الخفقات في الدقيقة

بعد انتهاء عرض الفيلم صفق الجمهور طويلًا، وحملتها والدتها بين يديها لترد مع شقيقتها فيروز، التي كانت بطلة الفيلم على تحية الجمهور لهم.

وتابعت أن دورها في الفيلم صغيرًا ولا تعرف ما إذا كان في نية والدها أن يقدمها كما قدم شقيقتها فيروز من قبل أم أن الصدفة وحدها هي السبب في اشتراكها في ذلك الفيلم.

ومر عامان بعد فيلم "الحرمان"، طلبها أكثر من مخرج للعمل معه، ولكن والدها كان يرفض دائمًا اشتراكها في هذه الأعمال.

لقد اعتبر والدها أن فيلم "الحرمان" هي بداية لتقديمها بشكل أفضل، وفي عمل مناسب يضمها مع شقيقاتها الثلاث نيللي، وفيروز، وميرفت، إلى أن جاءت الفرصة في ثاني إنتاج لوالدها.

 وكان فيلم "عصافير الجنة" الذي أخرجه ولعب بطولته الفنان محمود ذو الفقار، وقصة الفيلم تدور حول زوج يتزوج على أم بناته الثلاث وتدور الأحداث حتى تجعل البنات المياه تعود إلى مجاريها بين الأم والأب.