أنشيلوتي:علينا أن نقاتل من أجل كل لقب

الثلاثاء 10 يناير 2023 | 05:41 مساءً
أنشيلوتي من المؤتمر الصحفي
أنشيلوتي من المؤتمر الصحفي
كتب : حسن الشريف

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني ريال مدريد في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة ريال مدريد وفالنسيا في نصف نهائي السوبر الإسباني.

وقال أنشيلوتي:"الألقاب دائما مهمة بالنسبة لنا. ما حدث العام الماضي منحنا الكثير من الثقة ونأمل أن نفعل الشيء نفسه الآن، على الرغم من أننا يجب أن نقدم أداءً جيدًا ونحضّر ونلعب مباراة الغد بشكل جيد. نريد العودة إلى المنزل بلقب آخر."

أنشيلوتي من المؤتمر الصحفيأنشيلوتي من المؤتمر الصحفي

وأضاف:"أعتقد أنه كان من المتوقع ألا نكون في القمة في هذه المرحلة من الموسم. فاجأتني المباراة ضد فياريال لأن أحاسيسنا كانت جيدة. علينا أن نلعب بشكل أفضل مرة أخرى، خاصة في الجانب الدفاعي لأنه لم يكن جيدًا وعليك العمل عليه وتحسينه"

وتابع:"لا أعتقد أن كأس العالم أثر على الفريق. على أي حال، علينا الانتظار قليلاً. لقد تأذينا مما حدث في فياريال وعلينا القيام بردة فعل.

وتابع:" علينا أن نقاتل من أجل كل لقب. نريد الفوز بجميع الألقاب والآن لدينا واحدة قريبة جدًا من الفوز بها وسنفعل كل ما في وسعنا من أجلها. الهدف الآن هو الفوز بكأس السوبر."

واختتم:"حن لا نتدرب كثيرًا على ضربات الجزاء. يقوم اللاعبون بالتصويب في نهاية التدريبات ومن هناك أقوم بتقييم ما إذا كانوا يسددون بشكل جيد أو لا، لكن في بعض الأحيان يكون من الصعب العثور على لاعبين لديهم الدافع للتسديد

اقرأ أيضا