زوجه تقتل زوجها وتمارس الرذيلة بجوار جثته بالجيزة

الجمعة 13 يناير 2023 | 03:34 مساءً
زوجه تقتل زوجها
زوجه تقتل زوجها
كتب : محمود الطحاوي

شهدت مدينة أطفيح بمحافظة الجيزة جريمة بشعة عندما أقبلت زوجه وعشيقها على قتل زوجها، الذي ضبطهما في وضع مخل على سرير الزوجية، فقاما بكتم أنفاسه حتى الموت قبل أن يفضح أمرهما، وإلقاء الجثه في ترعة، حتى ظهرت بعد أيام، على سطح المياه في محافظة بني سويف. 

 

البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من ربة منزل، يفيد باختفاء ابنها الذي يبلغ من العمر 32 سنة من عده ايام عن البيت.

انتقل على الفور رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتم الاستماع إلى أقوال عدد من الشهود العيان من جيران المجني عليه، وتقول زوجته كان هناك خلافات بينهما منذ يومين بسبب مصروفات المنزل وخرج من وقتها ولم يعد.

وتبين من التحريات وجود علاقة غير شرعية بين زوجة المجني عليه مع شاب تعرفت عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعندما ضبطهما المجني عليه علي فراش الزوجية كتما أنفاس الزوج حتي الموت، حيث اكملا ممارسة الرذيلة بجوار جثته ثم قررا التخلص منه وإلقائِه في ترعة. 

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت مباحث أطفيح من إلقاء القبض على الزوجة وعشيقها، وبمواجهتهما اعترفت الزوجة بكتم أنفاس زوجها خوفا من الفضيحة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيلا للنيابة العامة لتباشر التحقيقات.