رد قاسي من لقاء الخميسي على مهاجمي الفنانين ..كل واحد وتربيته .

لقاء الخميسي

الاثنين 16 يناير 2023 | 05:23 مساءً
لقاء الخميسي
لقاء الخميسي
كتب : نادية خميس

نشرت الفنانة لقاء الخميسى مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التبادل والصور والفيديوهات إنستجرام ترد فيه على منتقدي الفنانين.

واوضحت  لقاء الخميسى : ليه الهجوم على الفنانين بالشكل ده رجاء من الجميع لابد أن نلتزم الهدوء وعدم الهجوم أو الانتقاد اللاذع ليس لدى مانع فى أن تختلف فى الرأى ولكن دون تجريح أو انتقاد غير لائق لازم نتعلم إزاي نحترم الاختلاف ياريت نبطل نهين بعض، ونرفض أفكار بعض كل واحد زي ما تربى، وكل واحد وثقافته وكل شخص له تفاصيله ومعتقداته وأفكاره وثقافته.

لقاء الخميسى وجهته الفنانة لقاء الخميسى منتقدى مشاهد الرقص فى جنازة وديع جورج وسوف .

وقالت  لقاء الخميسى على حسابها بتويتر :"الحمد الله على نعمة الاسلام “ ‏تقولها وانت بتصلي لـ ربنا او لنفسك او في وسط عيلتك مش تدخل تسَخف من عادات الناس وتقاليدهم وتتريق وتنهي كلامك بالحمد على نعمة الإسلام بقصدية سخرية منه ومن عقيدته ! انت بتنتفض لدينك احترم بقى الآخر ودينه”.

ويعتبر آخر أعمال لقاء الخميسي، مسلسل "إجازة مفتوحة" من نوعية أعمال الـ40 حلقة، بطولة شريف منير، و، وصبا الرافعي، وألفت عمر، ومحمد العمروسي، وأحمد زكريا، سميحة أيوب، وملك قورة، ونور محمود، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، وكريم أبو زيد، وهشام إسماعيل، وهدى مجد وعدد من الفنانين الشباب، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.