علي العجلة.. نيرمين الفقي تثير الجدل بصور جديدة

الجمعة 10 فبراير 2023 | 10:10 صباحاً
نرمين الفقي
نرمين الفقي
كتب : نهى أحمد

شاركت الفنانة نرمين الفقي جمهورها بصورة صباحية من على العجلة من أحدث ظهور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وعلقت على الصورة قائلة: "صباحكم سعادة وورد" وحازت الصورة في خلال دقائق على إعجاب عدد كبير من متابعيها وانهالت عليها التعليقات بـ"صبحك قمر" و"صباحك عسل" و"صباح الجمال" وغيرها من التعليقات الإيجابية.

وظهرت بإطلالة كاجول وهي ترتدي  بلوزة باللون الأوف الوايت المزين بالورد ذات اللون الأخضر، وبنطلون جينز باللون الأخضر الفاتح واعتمدت أن تترك شعرها منسدلا على كتفيها وظهرها ووضعت لمسات هادئة من المكياج والتي أبرزت جمالها.

ويذكر أن أخر أعمالها الدرامية هي مشاركتها في بطولة مسلسل "أبو العروسة 3" والتي تدور أحداثه حول مواجه عبد الحميد الذى خرج على المعاش مشكلة زواج ابنته هاجر التى ما زالت تدرس بالجامعة، وتخوفاتها النفسية، ومشاكل ابنته الكبرى زينة مع زوجها طارق، إضافة إلى مشكلة ابنه أكرم مع خطيبته وقراره لترك العمل، وكذلك مشاكل ابنه الأصغر مرزوق.

ويشاركها في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنانة القدسرة سوسن بدر و الفنان سيد رجب و مدحت صالح، ومحمد عادل، وخالد كمال وغيرهم والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال.