تصل لـ 6500 شهريًا.. القوة العاملة تعلن عن توافر وظائف شاغرة لشباب

الخميس 23 فبراير 2023 | 02:24 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

تعلن وزارة القوة العاملة بشكل مستمر، عن تواجد فرص شاغره، للباحثين عن العمل سواء من الذكور أو الإناث، جاء ذلك في إطار سعى الوزارة لتوفير فرص عمل لائقة وحقيقية للشباب بناء على توجيهات وزير القوة العاملة حسن شحاتة، بتوفير حياة كريمة للشباب وإيجاد فرص عمل لهم.

أعلنت عنها وزارة القوي العاملة بالتعاون مع القطاع الخاص عن عدة وظائف وذلك من خلال طلبات التوظيف التى توفر راتب مادي مجزي وأيضا مجموعة من المميزات مثل تأمين طبي واجتماعي.

وتتوافر 3863 وظيفة خالية في 14 محافظة من محافظات الجمهورية وتشمل، محافظة القاهرة والجيزة والقليوبية، أسيوط والإسكندرية والغربية والمنوفية والشرقية، الإسماعيلية وسوهاج والدقهلية والوادي الجديد وأسوان.

تتواجد وظائف القوي العاملة فى شركات القطاع الخاص في 14 محافظة من محافظات الجمهورية حيث يمكن للشباب الراغبين فى الحصول علي فرص العمل التقديم خلال شهري فبراير ومارس.

وتشمل وظائف القوي العاملة المعلنة  15 تخصصا للشباب من الجنسين، الأمر الذي يجعلها فرصة مناسبة للشباب حيث تنوعت تلك التخصصات كما يلي :-

وتعلن شركة استثمار في الحي السابع بمدينة نصر عن حاجتها الى 50 موظف خدمة عملاء من الجنسين الذكور والإناث.

وشمل إعلان القوي العامة حاجة شركة الاستثمار  إلى 15 عامل مخازن من الجنسين، و15 عامل إنتاج، حيث وتتراوح الرواتب بالشراكة بين 3000 و4000 جنيه.

وظائف فى شركة أمن بالرحاب

ويمكن للراغبين العمل فى شركات شركات الأمن فإن أحدي الشركات وفروعها في الرحاب والتجمع والقطامية أعلنت حاجتها إلي مايلي

كما اعلنت عن الحاجة إلي 2 مشرف مواقع بمرتب 5000 جنيه ويشترط أن يكون المقتدم حاصل على مؤهل «عال - متوسط - يجيد القراءة والكتابة»، ويتراوح سنه بين 21 و45 سنة.

وفي محافظة الإسكندرية

أعلنت احدى  الشركات في المنطقة الصناعية بمحافظة الإسكندرية عن حاجتها إلي 100 عامل تعبئة وتغليف، والى 3 فنيي خراطة، و1 فني ميكانيكا براتب يتراوح من 6000 إلى 6500 جنيه.

كما أعلنت إحدى شركات صناعة الأدوية حاجتها لشغل 10 مندوبين مبيعات من الجنسين بشرط أن يكونوا خريجي كلية صيدلة، ولديهم خبرة سنة.

ويسعي الشباب دائما إلي إيجاد فرص عمل تتناسب مع المؤهلات الحاصلين عليها وأيضا مع تخصصاتهم، حيث يمكن للراغبين التوجه إلى وزارة القوى العاملة بـ3 شارع يوسف عباس مدينة نصر، أو التوجه إلى المديريات التابعة للوزارة، أو مكاتب العمل التابعة للمديريات أو الدخول على الموقع الرسمي للوزارة.

اقرأ أيضا