شوبير يهاجم فيريرا عقب الخساة من الترجي التونسي

الاحد 26 فبراير 2023 | 11:52 صباحاً
فيريرا
فيريرا
كتب : أحمد عادل

هاجم الإعلامي أحمد شوبير، البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، عقب الخسارة أمس أمام الترجي التونسي بهدفين دون رد، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير خلال تصريحاته في برنامجة الإذاعي: "إن فيريرا أصبح بيعاند مع جماهير الزمالك بشكل غريب، والدليل التشكيل الغريب الذي خاض به مواجهة الترجي ومشاركة عمرو السيسي وعمر جابر وشيكابالا".

وأضاف: "مشاركة شيكابالا وعمرو السيسي وعمر جابر، جعل هناك نوع من البطء في أداء الزمالك، وأصبح الفريق بدون أداء وروح وتكتيك، بصراحة الفريق تغير تماما عن الموسم الماضي اللي حقق فيه بطولة الدوري.

وتابع: "تصريحات البرتغالي فيريرا، عقب المباراة، بشأن تمسكه بهذا التشكيل هدفها استفزاز جماهير الزمالك، بعد ما كان الموسم الماضي حديث الجميع والجماهير تتغنى به، تغيرت الأوضاع كثيرا بسبب الأداء".

وأكمل: "على الجانب الآخر، فريق الترجي استغل كل الفرص التي اتيحت له، ونجح في تحقيق الفوز، وريح نفسه بشكل كبير وتأهل إلى الدور التالي".

واختتم: "اتمني الزمالك يتأهل في حالة الفوز في المواجهات المتبقية، وعلى الورق تعتبر فرص الزمالك أفضل من الأهلي في الوصول للدور التالي، ولكن لابد من عدم خسارة أي نقاط في الثلاث مباريات المتبقية". 

اقرأ أيضا