صلاح: منذ وصولي إلى ليفربول وأنا أسعى إلى تحقيق هذا الرقم

صلاح :- أحب تحطيم الأرقام القياسية

السبت 04 مارس 2023 | 09:08 مساءً
محمد صلاح
محمد صلاح
كتب : يوسف أيمن

يواجه غداً الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ليفربول نظيره مانشيستر يونايتد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة ال 26 والعشرين على ملعب أنفيلد .

وأصبح محمد صلاح فخر العرب على أعتاب تحقيق إنجاز تاريخي إذا سجل غداً أمام اليونايتد حيث سيكون الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي إذا سجل هدف مناصفة بـ 128 هدف وإذا سجل هدفين سينفرد بالرقم القياسي كهداف ليفربول التاريخي بـ129 هدف .

وعلق محمد صلاح عن إقترابه من تحطيم رقم روبي فاولر قائلاً :-

أنا على علم بالأرقام القياسية هذا الرقم سيكون خاصاً , عندما أتيت إلى ليفربول في أول موسم لي وأنهيته بـ31 هدف قلت في نفسي أريد أن أكون هداف ليفربول التاريخي في الدوري الإنجليزي هذا رقم أريد حقاً تحطيمه.

أهم شيء بالنسبة لصلاح

وأضاف قائلاً :- 

حققت العديد من الأرقام الفردية الجيدة , ولكن الأهم بالنسبة لي تحقيق الإنجاز مع الفريق , أنا سعيد وفخور أني حطمت العديد من الأرقام القياسية وفزت بالألقاب مع فريق كليفربول.

وأكد قائلاً: لا أريد أن أكون في فريق صغير أكون أنا الوحيد الذي يحقق فيه الأرقام القياسية .

وعن تحقيق الرقم القياسي أمام اليونايتد قال: سيكون هذا أمراً لطيفاً أن أحقق الرقم أمام فريق مثل مانشيستر يونايتد, نعرف جميعاً العلاقة بين ليفربول واليونايتد, سيكون هذا حافز إضافي لي للتسجيل وتقديم مباراة جيدة.

وأكد صلاح أنه يجب على فريقه تحقيق الفوز على اليونايتد للإقتراب أكثر من المراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا .

ويحتل ليفربول المركز السادس بـ 39 نقطة في 24 مباراة وإذا فاز غداً على اليونايتد سيكون في المركز الخامس بـ 42 نقطة .

اقرأ أيضا