تشكيل الأهلي المتوقع ضد المقاولون بالدوري المصري

الاثنين 06 مارس 2023 | 10:39 صباحاً
الأهلي والمقاولون العرب
الأهلي والمقاولون العرب
كتب : رفعت الهواري

تقدم "بلدنا اليوم" خدمة لمتابعيها من عشاق الساحرة المستديرة، بالكشف عن تشكيل الأهلي المتوقع ضد المقاولون العرب في الدوري المصري.

يواجهه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غدًا الثلاثاء نظيره فريق المقاولون العرب، في إطار مؤجلات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2022/2023.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة غدًا الثلاثاء، 7 مارس في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، السادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد المقاولون العرب في الدوري المصري

ومن المتوقع أن يبدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: رامي ربيعه، أحمد نبيل كوكا، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم.

خط الوسط: مروان عطية، محمد مجدي أفشه، أحمد القندوسي.

خط الهجوم: بيرسي تاو، بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر.

نرشح لك: تشكيل الزمالك المتوقع ضد الترجي في دوري أبطال أفريقيا

إصابة محمد شريف في مباراة القطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا

ومن المتوقع أن يستبعد كولر مهاجم الأهلي محمد شريف عن مباراة الغد بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب في المباراة السابقة للنادي الأهلي أمام القطن الكاميروني في دوري، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة نظيفة على ملعب استاد الأهلي والسلام.

ترتيب الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري:

يتربع المارد الأحمر على قمة الدوري المصري برصيد 41 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن أقرب منافسيه نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 39 نقطة.

بينما يحتل المقاولون العرب المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 32 نقطة، جمعها من خلال الفوز في 8 مبارايات والتعادل في مثلهم، وخسارة 3 مباريات فقط.

يذكر أن المارد الأحمر لعب 17 مباراة فقط في مسابقة الدوري المصري، ويتبقى له 3 مباريات ليعادل رقم بيراميد صاحب الوصافة، والذي لعب 20 مباراة حتى الآن في هذا الموسم.

اقرأ أيضا