بث مباشر.. مشاهدة مباراة الإسماعيلي وفاركو بالدوري المصري

الاربعاء 08 مارس 2023 | 05:07 مساءً
مباراة الاسماعيلي وطلائئع الجيش
مباراة الاسماعيلي وطلائئع الجيش
كتب : رفعت الهواري

تقدم "بلدنا اليوم" خدمة لمتابعيها من عشاق الساحرة المستديرة، في كل مكان، بنشر بث مباشر للمباريات التي تهم قطاع كبير من الجمهور، ومن بين هذه اللقاءات، مباراة الإسماعيلي وفاركو في بطولة الدوري المصري.

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي تحت قيادة المدير الفني حمزة الجمل، نظيره بيراميدز، في إطار مواجهات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصر الممتاز 2022/2023.

وتبدأ المباراة اليوم الأربعاء 8 مارس، على ملعب استاد الاسماعيلي في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت دولة الإمارات.

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الإسماعيلي وفاركو بالدوري المصري

ويأمل الدراويش الجريح في خطف الثلاث نقاط، لمحاولة إرضاء جمهوره والعودة إلى مسار الانتصارات مجددًا بعد فترة من الاخفاق جعلته في المراكز الأخيرة بمسابقة الدوري المصري هذا الموسم.

بينما يريد فاركو اقتناص الثلاث نقاط، لمحاولة اللحاق بالمراكز الأربعة في المسابقة، والمشاركة في البطولات الإفريقية.

ويحتل الدراويش المركز السابع عشر في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 15 نقطة، بينما يحتل فاركو المركز التاسع برصيد 26 نقطة جمعها من خلال الفوز في 6 مباريات وخسارة مثلهم والتعادل في 8 لقاءات.

وتعد هذه المباراة الثانية للدراويش بقيادة المدير الفني الجديد حمزة الجمل، بعد توجيه الشكر للمدرب أحمد حسام ميدو.

وتعادل الإسماعيلي في المباراة الماضية بدون أهداف في المباراة التي شهدت الظهور الأول للمدير الفني الجديد، أمام فيوتشر العنيد في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

نرشح لك أيضًا

مشاهدة مباراة بيراميدز وإسكو ببطولة "الكونفيدرلية" بث مباشر 

ترتيب الخمس مراكز الأولى في جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز 2022/ 2023.

يتربع المارد الأحمر على جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة، بينما يحل بيراميدز في المركز الثاني برصيد 39 نقطة، بفارق الأهداف عن فيوتشر الذي جمع نفس نقاط بيراميدز، بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع برصيد 36 نقطة، وفي المركز الخامس يأتي نادي الزمالك برصيد 33 نقطة.

عدد بطولات الإسماعيلي في مسابقة الدوري المصري

  • حصل نادي الدراويش على بطولة الدوري المصري، 3 مرات، ويحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الأندية الأكثر فوزًا بالمسابقة بعد الزمالك صاحب الوصافة، والأهلي صاحب المركز الأول.