خاص| الزمالك يحسم مديره الفني أمام المريخ السوداني بدوري الأبطال

الاثنين 27 مارس 2023 | 02:18 مساءً
الزمالك وشباب بلوزداد
الزمالك وشباب بلوزداد
كتب : حسام عادل

حسم مجلس إدارة الزمالك موقف أحمد عبد المقصود مدرب القلعة البيضاء من تولي القيادة الفنية للفريق في مواجهة المريخ السوداني المُقبلة بدوري أبطال أفريقيا.

كشف مصدر داخل الزمالك لـ «بلدنا اليوم» عن عدم تعيين مدير فني جديد للفريق قبل مواجهة المريخ السوداني، ما يؤكد استمرار أحمد عبد المقصود في منصبه كمدير فني مؤقت ويعاونه حسين ياسر المحمدي في القيادة الفنية لأبناء ميت عقبة.

وأضاف المصدر، مازال مسئولي الزمالك في مرحلة دراسة بعض السير الذاتية لعدد من المدربين على أن يتم الاستقرار على أحدهم خلال الساعات المُقبلة والإعلان عنه بشكل رسمي.

وشدد المصدر على أنه أصبح في حكم المؤكد قيادة أحمد عبد المقصود لفريق الزمالك أمام المريخ السوداني حتى وإن تم الإعلان عن المدير الفني الجديد قبل موعد المباراة.

يلتقي الزمالك بنظيره المريخ السوداني في التاسعة مساء الجمعة 31 مارس باستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وودع الزمالك دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات بعد تذيل مجموعته بانتهاء الجولة الخامسة برصيد 4 نقاط، فيما يحتل المريخ السوداني المركز الثالث بـ5 نقاط، في الوقت الذي ضمن فيه الترجي التونسي التأهل بعد الوصول للنقطة العاشرة، وشباب بلوزداد الجزائري بـ9 نقاط. 

اقرأ أيضا