عبد المقصود يقود مران الزمالك استعدادا لمواجهة المصري

السبت 01 ابريل 2023 | 08:13 صباحاً
أحمد عبد المقصود
أحمد عبد المقصود
كتب : حسام عادل

يقود أحمد عبد المقصود المدير الفني المؤقت لفريق الكرة بنادي الزمالك تدريباته فريقه اليوم السبت، استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي.

قرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، استمرار أحمد عبد المقصود على رأس القيادة الفنية للفريق لحين الإعلان عن المدير الفني الجديد خلال الساعات القليلة المُقبلة.

وكان الزمالك قرر في وقت سابق توجيه الشكر للجهاز الفني الحالي عقب مواجهة المريخ السوداني، إلا أن عبد المقصود تلقى تكليفا آخر من الإدارة البيضاء بقيادة تدريبات الفريق لحين الإعلان رسميا عن الجهاز الفني الجديد.

وكشف مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس الجمعة عن توصل اللجنة الفنية لقرار نهائي بشأن اسم المدير الفني الجديد، على أن تشهد الساعات المُقبلة مفاوضات معه لإنهاء الاتفاق بتوليه القيادة الفنية للفريق.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم السبت دون الحصول على راحة عقب الفوز على المريخ السوداني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

يلتقي الزمالك بنظيره المصري البورسعيدي في التاسعة والربع مساء الثلاثاء باستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة 22 من مسابقة الدوري الممتاز. 

اقرأ أيضا