منى زكي ودنيا سمير غانم.. أبرز المشاركين بمسلسلات الجزء الثاني

الجمعة 07 ابريل 2023 | 11:25 صباحاً
مسلسلات النصف الثاني من شهر رمضان
مسلسلات النصف الثاني من شهر رمضان
كتب : لينا غالي

ينتظر الجمهور اليوم الجمعة عرض أولى حلقات مسلسلات النصف الثاني من شهر رمضان 2023، حيث تتنوع بين الأعمال الكوميدية والتشويقية والاجتماعية.

مسلسل تحت الوصاية

تخوض الفنانة منى زكي، السباق الرمضاني بمسلسل “ تحت الوصاية” الذي يتكون من 15 حلقه، و تجسد شخصية حنان، وهى أم لابن بعمر 9 سنوات وطفلة رضيعة، وترعاهما بعد وفاة زوجها وسط صعوبات كبيرة تواجهها أمام عائلة زوجها.

مواعيد عرض مسلسل تحت الوصاية

من المقرر أن يعرض مسلسل تحت الوصاية على شاشة على dmc في تمام الساعة 7:45 مساء، والإعادة الساعة 12:45 صباحا، و2:15 مساء، كما يعرض على شاشة Art حكايات في تمام الساعة 8.30 مساء، والإعادة الساعة 2:30 بعد منتصف الليل، والإعادة الثانية الساعة 8:30 صباحًا، والإعادة الثالثة 2:30 ظهرا، على أن يكون ذلك بدءًا من 16 رمضان، كما يعرض العمل على منصتي "شاهد" و"واتش ات".

قصة تحت الوصاية

وتدور أحداثه في إطار درامي، تدور أحداثه حول أرملة فاقدة الثقة في نفسها تكتفي برعاية بيتها وطفليها، بعد وفاة زوجها، لتجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، وتمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعا لتتحول من امرأة مستسلمة مغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع وتحقيق المستحيل.

أبطال تحت الوصاية

يعد مسلسل تحت الوصاية، بطولة الفنانة منى زكى، نسرين أمين، دياب، رشدى الشامى، مها نصار، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، على الطيب، ثراء جبيل، أحمد خالد صالح، تأليف خالد دياب، شرين دياب، إخراج محمد شاكر.

مسلسل جت سليمة

ينتظر الجمهور مسلسل "جت سليمة" بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، حيث أعلنت شاشة تلفزيون قناة سي بي سي مواعيد عرضه، الذي من المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان الجاري.

مواعيد عرض مسلسل “جت سليمة ” بطولة دنيا سمير غانم

ـ الإذاعة الأولى: في تمام الساعة 8:45 مساءً

ـ الإعادة الأولى: في تمام الساعة 2:45 صباحًا

ـ الإعادة الثانية: في تمام الساعة 2:15 مساءً

قصة مسلسل جت سليمة

وتدور أحداث مسلسل "جت سليمة" في إطار من الكوميديا والتشويق، وهو العمل الذى يجمع هالة ودنيا لأول مرة في الدراما التليفزيونية، ومن المقرر أن تقدم هالة فاخر شخصية كوميدية.

أبطال مسلسل جت سليمة

ومسلسل "جت سليمة" تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى، ويشارك في بطولته إلى جانب دنيا سمير غانم كل من محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، وعدد آخر من ضيوف الشرف.

مسلسل تغيير جو

تشاك الفنانة منة شلبي، في الموسم الرمضاني بمسلسل “ تغيير جو" الذي يتكون من 15 حلقة، يعرض على ضمن شبكة قنوات MBC مصر وعلى منصة Shahid ضمن باقة من الأعمال الدرامية المصرية.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل تغيير جو، الذي يعرض بقنوات MBC مصر، في تمام 10 مساء والاعادة 3:30 مساء، وبقناة MBC مصر 2 يعرض في تمام 1 صباحا والاعادة 1مساء اليوم التالي، كما يعرض العمل على منصة شاهد.

قصة مسلسل تغيير جو

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حول شريفة التي تعاني حياتها من العديد من الأزمات، ومنها معاناة والدتها من إدمان المهدئات والكحول، بينما يقدم إياد نصار شخصية دكتور جامعي وتجمعه علاقة مع منة شلبي.

أبطال مسلسل تغيير جو

مسلسل "تغيير جو"، بطولة الفنانة منة شلبي، إياد نصار، ميرفت أمين، شيرين، صالح بكري، عصام عمر، تأليف منى الشيمي، إخراج مريم أبوعوف.

مسلسل تلت الثلاثة

وتشارك الفنانة غادة عبد الرازق، في السباق الرمضاني بـ مسلسل “تلت الثلاثة” والتي تظهر به بثلاثة وجوه لأول مرة في الدراما التلفزيونية، ويتكون العمل من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة.

ويعرض مسلسل “تلت التلاتة” على قناة النهار في تمام الساعة 8:30 مساءً، كما يعرض على قناة النهار دراما في الساعة 7:00 مساءً، والإعادة الثانية تكون في تمام الساعة 10:00 مساءً، ايضًا يعرض على قناة القاهرة والناس ولم يكشف حتى الأن موعد عرضه.

أبطال مسلسل تلت الثلاثة

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب غادة عبد الرازق، العديد من الفنانين منهم: أحمد مجدى، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وعدد كبير من الفنانين، والعمل لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

مسلسل كشف مستعجل

يتكون مسلسل "كشف مستعجل" من 15 حلقة، وتدور أحداثه في اطار لايت كوميدي، وسط حالة غموض ‏‏‏حول عدد من الجرائم الجنائية، التي يتورط بها أبطال العمل، وسط مواقف كوميدية ‏‏إنسانية.

يعرض مسلسل "كشف مستعجل" في تمام الساعة 11:30 مساءا والإعادة 8:30 صباحا.

أبطال كشف مستعجل

ويضم مسلسل "كشف مستعجل" مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، محمد عبد الرحمن، مصطفى خاطر، هنادي مهنا، إلهام وجدي، ميمي جمال، أشرف عبد الغفور، ليلى عز العرب، محمد لطفي ومحمد علي رزق، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي وإنتاج كريم أبو ذكري، ويتكون العمل من 15 حلقة.

مسلسل الصندوق

يشارك مسلسل “الصندوق” في النصف النصف الثاني من موسم رمضان 2023، من بطولة الفنان الشاب أحمد داش، الذي يجسد فيه شخصية “ياسين” ويحاول حل الألغاز والجرائم.

يعرض مسلسل "الصندوق" في النصف الثاني من شهر رمضان، على شبكة قنوات mbc مصر، في تمام الساعة الـ 9 مساءً، كما يعرض على منصة شاهد.

أحداث مسلسل الصندوق

تدور أحداث المسلسل في عالم من الجريمة والغموض، وهو من بطولة أحمد داش، هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، وعدد من ضيوف الشرف، مسلسل "الصندوق" من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد المنعم