كلوب: أرتيتا يستحق ما هو فيه الآن.. ومباراة أرسنال ستحدد موسم ليفربول

الجمعة 07 ابريل 2023 | 12:01 مساءً
كلوب
كلوب
كتب : دينا مفرح

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على مواجهة فريقه المرتقبة أمام أرسنال، في الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام المباراة يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب أنفيلد.

تصريحات يورجن كلوب عن مواجهة أرسنال

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة أرسنال: فان دايك، جاهز لمواجهة أرسنال، أما لويس دياز، سيعود بدءً من مباراة ليدز، بينما سيتم تقييم حالة تياجو ألكانتارا، في وقت متأخر.

وأضاف: ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، يبني فريق منذ بضع سنوات حتى الآن، والنتيجة مثيرة للإعجاب للغاية، لا أعرف بالضبط ما الذي يمكنك قوله عنا في الوقت الحالي، لذلك هذا يظهر الوضع.

وتابع: نحن في ملعبنا ولا يزال يتعين علينا إظهار رد فعل وتحسن، نحن بحاجة إلى الأنفيلد، لكن الأنفيلد ليس الشيء الوحيد الذي يجب أن نعتمد عليه.

وأكمل: ليس الأمر أننا نعتقد بأن المباراة في أنفيلد، لذلك يجب أن نفوز، ولكن ليس سرًا أن مجموعة مشجعينا واللاعبين جيدة جدًا، علينا دفع القطار في هذه اللحظة.

وواصل: لقد خسرنا أمام مانشستر سيتي، لذا علينا الآن الفوز بمباراة كرة قدم، قد يكون من الصعب التوصل إلى أسئلة مختلفة ولكن من الصعب التوصل إلى إجابة مختلفة كل أسبوع.

وعن إمكانية تأثير هذه المباراة في تحديد موسم ليفربول، أجاب كلوب: لسوء الحظ، يمكن ذلك، إذا فزنا، يمكننا أن نكون متأخرين بأربع نقاط فقط عن المراكز الأربعة الأولى، سيكون هذا وضعًا طبيعيًا تمامًا بالنسبة لنا.

واختتم كلوب، تصريحاته قائلًا: أعلم أن الناس يطلبون المزيد من الوقت للمدربين وأعتقد أن أرتيتا، استحق كل دقيقة عندما لم يكن الأمر يسير على ما يرام لأنهم هناك الآن في الصدارة، قاموا بسوق انتقالات جيد، مستقرين جدًا، جلبوا لاعبين مهمين للغاية ولكن ليس كثيرًا، هذا ما يستخدمونه الآن.

اقرأ أيضا