مانشستر سيتي يسعى لمواصلة ملاحقة أرسنال أمام ساوثهامبتون

السبت 08 ابريل 2023 | 10:10 صباحاً
مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون
مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يواصل مانشستر سيتي سعيه نحو اللحاق بمنافسه أرسنال على صدارة جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" وهو يخوض مواجهة نارية أمام ساوثهامبتون على ملعب سانت ماري في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ترتيب مانشستر سيتي وساوثهامبتون في جدول فرق البريميرليج

ويدخل السيتي تحت قيادة بيب جوارديولا مباراة اليوم وهو في وصافة جدول ترتيب فرق البريميرليج برصيد 64 نقطة من 28 مباراة، خلف أرسنال المتصدر برصيد 72 نقطة خلال 29 لقاء، فيما يتواجد ساوثهامبتون صاحب الملعب والجمهور في مؤخرة الجدول برصيد 23 نقطة من نفس عدد مباريات أرسنال.

ويبحث أبناء جوارديولا عن تحقيق الانتصار في انتظار تعثر أرسنال غدًا وهو يخوض مباراته مع ليفربول على ملعب آنفيلد قبل أن يتواجه الفريقان مجددًا في مباراة الحسم يوم 26 أبريل في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الاتحاد.

وكان السيتيزنز قد حققوا فوزًا كاسحًا على ليفربول في مباراة الجولة الماضية برباعية مقابل هدف على ملعب الاتحاد، ليُعزز الفريق من رصيده، فيما واصل الريدز تقديم واحدًا من أسوأ مواسمهم.

التشكيل المتوقع لفريق مانشستر سيتي أمام ساوثهامبتون

حراسة المرمى: إيدرسون موراييش.

خط الدفاع: مانويل أكانجي - روبين دياش - ناثان آكي.

خط الوسط: رودري - جون ستونز - إلكاي جوندوجان - كيفين دي بروين 

خط الهجوم: جاك جريليش - إرلينج هالاند - رياض محرز.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون 

وتنطلق صافرة مباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون في السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة على ملعب سانت ماري الخاص بنادي ساوثهامبتون.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون 

 وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" في مصر وإفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط من خلال قناة BeIN Sports Premium 1، فيما أسندت الشبكة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون مهمة التعليق ووصف أحداث المباراة للمعلق خالد الحدي.

اقرأ أيضا