منى زكي في موقف محرج في الحلقة 3 من مسلسل "تحت الوصاية"

الاثنين 10 ابريل 2023 | 10:36 صباحاً
منى زكي
منى زكي
كتب : لينا غالي

 تصدرت الحلقة الثالثة من مسلسل تحت الوصاية ترند موقع البحث الشهير “جوجل” وذلك بعد الأحداث المتطورة التي شدتها الحلقة تعرض منى زكي لموقف صادم أمام الصيادين.

 شهدت احداث الحلقة خروج “حنان” مني زكي للصيد مع رجالتها وتعرضت المركب لعطل وتسريب جاز وسط البحر وسط خوفها خاصة مع رغبة الصيادين فى العودة لتقرر مني زكي عدم الرجوع إلا بعد الصيد.

يحرر دياب “صالح” محضر ضد منى زكي، يتهمها بسرقة المركب، وأخبره قسم الشرطة بعدم الاستدلال على عنوانها، ونصحه المحامى بأن يقوم بإعادة المركب بنفس الطريقة التي حصلت هي عليها، كما وضع "صالح" شخص يراقب "سناء"، مها نصار، شقيقة "حنان" لمتابعة خطواتها إذا ذهبت له.

مواعيد عرض تحت الوصاية

يعرض مسلسل “تحت الوصاية” على قناة dmc الساعة 7:45 مساء، وتأتي الإعادة الأولى الساعة 12:45 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 2:15 مساء، كما تعرض الحلقة على قناة dmc دراما الساعة 10.45 مساء والإعادة الساعة 5.45 صباحاً والساعة 4.45 عصراً، بالإضافة إلى العرض على منصة watch it الساعة 8 مساء.

أحداث مسلسل تحت الوصاية

تدور أحداث المسلسل حول قصص واقعية تعالج في إطار الدراما الاجتماعية، حول شخصية امرأة تدعى حنان (منى زكي)، وهي أم لابن بعمر 9 سنوات وطفلة رضيعة، ترعاهم بعد وفاة زوجها وسط صعوبات تواجهها بمفردها.