تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 11 ابريل 2023 | 10:37 صباحاً
مانشستر سيتي وبايرن ميونخ
مانشستر سيتي وبايرن ميونخ
كتب : محمد عبد العزيز عامر

صدام عنيف ونهائي مبكر وقمة نارية تلك هي مسميات المباراة الافتتاحية للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي ستجمع بين مانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني في التاسعة مساء اليوم على ملعب الاتحاد والتي تُذاع عبر قناة بي إن سبورتس بريميم 1 إتش دي، بتعليق المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.

ماذا يريد بايرن ميونخ ومانشستر سيتي من لقاء اليوم في دوري أبطال أوروبا؟

بدايةً، يسعى بايرن ميونخ تحت قيادة توماس توخيل لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل تقديم أوراق اعتماده للجماهير بالتفوق على منافس قوي وهو يتحسس خطواته الأولى في الكرة الألمانية رفقة عملاقها الأوحد والأكبر.

فيما يأمل مانشستر سيتي تحت قيادة بيب جوارديولا في تحقيق نفس الهدف أمام منافس  رهيب ومتمرس تساعد الفريق السماوي في مباراة الإياب التي ستُقام في ميونخ يوم 19 الجاري.

مانشستر سيتي بايرن ميونخبايرن ميونخ

مشوار مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

واحتل مانشستر سيتي صدارة المجموعة السابعة في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا برصيد 14 نقطة من 4 انتصارات وتعادلين وبلا هزيمة، سجل لاعبوه 14 هدفًا واستقبلت شباكهم هدفين فقط، وذلك متفوقًا على بوروسيا دورتموند الألماني وإشبيلية الإسباني وكوبنهاجن الدنماركي.

فيما تفوق بايرن ميونخ على فرق المجموعة الثالثة النارية والتي ضمت معه إنتر ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني وفيكتوريا بلزن التشيكي، وحصد العلامة الكاملة "18 نقطة من 6 انتصارات، أحرز لاعبوه 18 هدفًا ودخل مرماهم هدفان فقط.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 

واستقر توماس توخيل على التشكيلة التي سيخوض بها مباراة مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد وهو منتشيًا بنتائجه التي حققها في أول ثلاث مباريات في قلعة عملاق بافاريا بالفوز على بوروسيا دورتموند برباعية مقابل هدفين ثم انتصارين متتاليين على فرايبورج لحساب بطولتي كأس ألمانيا والبوندسليجا، ليستعيد صدارة جدول الترتيب في الثانية ويتأهل لنصف النهائي في الأولى.

مانشستر سيتي بايرن ميونخمانشستر سيتي بايرن ميونخ

حراسة المرمى: يان سومر.

خط الدفاع: بنجامين بافارد - دايوت أوباميكانو - ماتايس دي ليخت - ألفونسو ديفيز.

خط الوسط: ليون جوريتسيكا - يوشوا كيميش - جمال موسيالا.

خط الهجوم: ليروي ساني - توماس مولر - سيرجي جنابري.

اقرأ أيضا