أرسنال يسعى لاستكمال حلم البريميرليج أمام وست هام يونايتد

الاحد 16 ابريل 2023 | 12:06 مساءً
أرسنال
أرسنال
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يسعى أرسنال لاستكمال حلم التتويج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وهو يخوض مواجهة نارية أمام وست هام يونايتد في الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب لندن.

موقف أرسنال ووست هام يونايتد قبل مباراة الجولة 31 

ويدخل أرسنال تحت قيادة ميكيل أرتيتا لقاء اليوم وهو على صدارة جدول ترتيب فرق البريميرليج برصيد 72 نقطة من 30 مباراة، حقق الفوز 23 مرة والتعادل 4 مرات والهزيمة 3 مرات، سجل لاعبوه 72 هدفًا واستقبلت شباكهم 29 هدف.

فيما يحتل وست هام يونايتد تحت قيادة ديفيد مويس المركز الخامس عشر بجدول الترتيب برصيد 29 نقطة من 30 مباراة، فاز 8 مرات وتعادل 6 مرات وخسر 15 مرة، أحرز لاعبوه 27 هدفًا واهتزت شباكهم 39 مرة.

ماذا يريد أرتيتا وأرسنال من مباراة وست هام يونايتد؟

ويأمل أرتيتا ولاعبيه في استمرار مسيرة الانتصارات أمام وست هام يونايتد من أجل استكمال الحلم الجميل بالتتويج بلقب البريميرليج "الاستثنائي" هذا الموسم بعد غياب ما يُقرب من 20 عامًا، ثم ساوثهامبتون يوم 22 الجاري، قبل الصدام الناري مع مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد يوم 26 أبريل في قمة "حسم كل الأمور" وتحديد هوية البطل لهذا الموسم التاريخي.

صراع شرس بين أرسنال ومانشستر سيتي 

ويتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 70 نقطة من 30 مباراة، بفارق 3 نقاط عن أرسنال المتصدر قبل 8 مباريات لكل فريق، سيتحدد على إثرها من سيكون البطل يوم 28 مايو 2023.

 

اقرأ أيضا