تعرف على العقوبة المالية الموقعة على الشناوي؟.. مصدر يُجيب

الثلاثاء 18 ابريل 2023 | 12:31 مساءً
محمد الشناوي
محمد الشناوي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

تلقى محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الأهلي البطاقة الحمراء المباشرة بعد واقعة اعتداؤه على لاعب سموحة السكندري في مباراة الفريقين التي جمعت بينهما في الجولة رقم 26 من بطولة الدوري المصري على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأشهر الحكم طارق مجدي البطاقة الحمراء مباشرةً في وجه الشناوي بعد تعديه بالضرب على أحمد حكم لاعب سموحة في الدقيقة الأولى من الوقت المُحتسب بدلًا من الضائع في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين سجلهما محمد شريف ومحمود عبد المنعم "كهربا".

الأهلي يعلن تغريم محمد الشناوي بعد طرده

وكان النادي الأهلي قد أعلن تغريم محمد الشناوي بعقوبة مالية كبيرة بعد الواقعة، معلقًا "نظرًا لما بدر منه"، وذلك حسب البيان الرسمي الذي نشره عبر الموقع الرسمي وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي.    

لقطة اعتداء محمد الشناوي على لاعب سموحةلقطة اعتداء محمد الشناوي على لاعب سموحة

مصدر يكشف قيمة العقوبة المالية للشناوي بعد طرده

وبسؤال مصدر داخل النادي الأهلي عن قيمة الغرامة المالية الكبيرة "حسب تعبير البيان الرسمي" التي تم توقيعها على محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الفريق، أوضح أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة قرر توقيع غرامة مالية على اللاعب بمبلغ 100 ألف جنيه.

وشدد المصدر على أن مدير الكرة والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر قررا الاكتفاء بعقاب اللاعب ماليًا فقط بسبب حاجة الفريق لجهوده في الفترة الحالية خصوصًا في مباراتي الرجاء المغربي بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والزمالك في كأس السوبر المصري.

واختتم المصدر حديثه لـ "بلدنا اليوم" قائلًا: "اللاعب سيغيب عن مباريات الفريق أمام بيراميدز وسيراميكا كليوباترا وإنبي في بطولة الدوري طبقًا لبنود لوائح قائمة العقوبات، فيما سيكون متاحًا للمشاركة في مباريات الرجاء المغربي في دوري الأبطال والزمالك في السوبر حسب رؤية الجهاز الفني".

موعد مباراة الأهلي القادمة 

ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتُقام مباراة الذهاب يوم السبت المقبل 22 الجاري على ستاد القاهرة الدولي، فيما سيُلعب لقاء الإياب يوم 29 أبريل على مُركب محمد الخامس بكازابلانكا.

اقرأ أيضا