تشكيل أرسنال المتوقع لمواجهة ساوثهامبتون في البريميرليج

الجمعة 21 ابريل 2023 | 10:34 صباحاً
أرسنال
أرسنال
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يستضيف أرسنال نظيره ساوثهامبتون في مباراة الجولة رقم 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الإمارات من أجل استمرار المنافسة الشرسة على لقب البريميرليج حتى الرمق الأخير.

ويتواجد أرسنال قبل مباراة اليوم على صدارة جدول ترتيب فرق البريميرليج برصيد 74 نقطة من 31 مباراة، فاز 23 وتعادل 5 وخسر 3، سجل لاعبوه74 هدفًا واستقبلت شباكهم 31 هدف.

فيما يتذيل ساوثهامبتون جدول الترتيب برصيد 23 نقطة من 31 مباراة، فاز 6 وتعادل 5 وهُزم 20، أحرز لاعبوه 23 هدفًا ودخل مرماهم 54 هدف.

ويسعى أرتيتا مدرب أرسنال من أجل تحقيق الانتصار بعد تعادلين مخيبين للآمال أمام ليفربول ووست هام يونايتد بنتيجة 2 / 2 أفقدا الفريق 4 نقاط هامة وحاسمة في صراع المنافسة الشرس على اللقب.

وشهدت مباراة الدور الأول من البطولة تعادل الفريقين بهدف لكل فريق، سجل تشاكا لأرسنال في الدقيقة 11، وتعادل أرمسترونج لأصحاب الأرض في الدقيقة 65.

تشكيل أرسنال المتوقع لمواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز 

ومن المتوقع أن يبدأ ميكيل أرتيتا مدرب المدفعجية على تشكيل أرسنال المتوقع لمواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز كالتالي: 

حراسة المرمى: آرون رامسديل.

خط الدفاع: بن وايت - روب هولدينج - جابرييل ماجاليش - كيران تيرني.

خط الوسط: مارتن أوديجارد - توماس بارتي - جرانيت تشاكا.

خط الهجوم: بوكايو ساكا - جابريل خيسوس - جابريل مارتينيلي.

موعد مباراة أرسنال وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز 

وتنطلق صافرة مباراة أرسنال وساوثهامبتون في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز 

وتُنقل مباراة أرسنال وساوثهامبتون عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال قناة بي إن سبورتس بريمييم إتش دي 1.

اقرأ أيضا