النصر يواجه الوحدة اليوم بنصف نهائي بطولة كأس الملك

الاثنين 24 ابريل 2023 | 10:22 صباحاً
النصر السعودي
النصر السعودي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

سيكون ملعب SMC بمدينة الرياض شاهدًا حيًا على أحداث المواجهة الثانية من مواجهات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك للأبطال والتي ستجمع بين النصر والوحدة في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وكان الهلال قد نجح في التأهل للمباراة النهائية بعد تخطي عقبة اتحاد جدة بهدف نظيف سجله المدافع المصري أحمد حجازي بالخطأ في مرماه في الدقيقة الأولى من الشوط الإضافي الثاني، بعد أن انتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وتخطى النصر عقبة العدالة في ثمن النهائي بثنائية نظيفة سجلها أيمن يحيي وسامي النجعي، بعدها عبر أبها في ربع النهائي بثلاثة أهداف مقال هدف أحرزها سامي النجعي ومحمد الخيبري ومحمد ماران.

النصر السعوديالنصر السعودي

ولم يُعد أمام النصر سوى عبور الوحدة ومواجهة الهلال من أجل محاولة المنافسة على لقب أي بطولة هذا الموسم من أجل عدم الخروج بموسم صفري، حيث خسر الفريق أمام اتحاد جدة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي بثلاثية مقابل هدف.

ويحتل النصر تحت قيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين خلف اتحاد جدة أيضًا بفارق ثلاث نقاط ومباراة أكثر، قبل 6 جولات على النهاية، وهو ما يعني احتمالية فشله في التتويج بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الرابع على التوالي.

وسيضرب الفائز من مباراة النصر والوحدة موعدًا ناريًا مع الهلال في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والذي سيُقام نهاية شهر مايو المُقبل بدون أن يتحدد الموعد الرسمي حتى الآن أو مكان إقامة المباراة.