فيوتشر يستضيف الداخلية في الدوري من أجل الحفاظ على المركز الثاني

الثلاثاء 25 ابريل 2023 | 03:23 مساءً
فيوتشر والداخلية
فيوتشر والداخلية
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يلتقي فريقا فيوتشر والداخلية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة رقم 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد السلام بالقاهرة. 

ويحتل فيوتشر تحت قيادة علي ماهر المدير الفني المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 49 نقطة من 24 مباراة، حقق الفريق الانتصار 13 مرة والتعادل 10 مرات والهزيمة مرة واحدة فقط، سجل الفريق 29 هدفًا ودخل مرماها 14 هدف.

ويسعى الفريق لاستمرار تواجده في المركز الثاني بجدول الترتيب عن طريق تحقيق الفوز اليوم على الداخلية والوصول للنقطة الـ52، في انتظار نتيجة مواجهة بيراميدز وغزل المحلة يوم 8 مايو القادم، والاقتراب من نقاط الأهلي وربما استغلال انشغاله بالمعترك الإفريقي من أجل خطف الصدارة مع الاعتراف بوجود ثلاث مباريات مؤجلة للفريق الأحمر.

فيوتشر والداخليةفيوتشر والداخلية

فيما يتواجد الداخلية تحت قيادة علاء عبد العال في المركز السادس عشر وأول مراكز الهبوط برصيد 22 نقطة من 25 مباراة، انتصر 4 مرات وتعادل 10 مرات وهُزم 11 مرة، أحرز لاعبوه 21 هدفًا واهتزت شباكهم 33 مرة.

ويرغب الفريق في إحداث المفاجأة وتحقيق نتيجة إيجابية سواء بالفوز واقتناص ثلاث نقاط ستكون غالية جدًا والوصول للنقطة 25 وتخطى البنك الأهلي والوصول للمركز الخامس عشر، فيما سيُبقي التعادل الوضع كما هو في انتظار نتيجة مباراة البنك الأهلي والمصري، أما الهزيمة فستدفع بالفريق لأسفل في مراكز الهبوط وتشعل ما تبقى من مباريات.

وفي المباراة السابقة، تعادل فيوتشر مع طلائع الجيش سلبيًا بدون أهداف على ملعب جهاز الرياضة العسكري بمنشية البكري بمصر الجديدة، فيما خسر الداخلية أمام بيراميدز بهدفين دون مقابل على ستاد 30 يونيو "الدفاع الجوي" سجلهما أحمد سيد عبد النبي لاعب الداخلية بالخطأ في مرماه وعلي جبر.

اقرأ أيضا