من يحسم اللقب؟.. الزمالك والأهلي يتواجهان في نهائي كأس مصر للطائرة

الاحد 30 ابريل 2023 | 09:46 صباحاً
الأهلي والزمالك طائرة
الأهلي والزمالك طائرة
كتب : محمد عبد العزيز عامر

مواجهة حاسمة جديدة ستجمع بين الزمالك والأهلي في الجولة الثالثة والفاصلة من سلسلة BEST OF 3 بنهائي كأس مصر للكرة الطائرة رجال على الصالة الدولية لنادي اتحاد الشرطة الرياضي في تمام الساعة الثامنة مساء الأحد.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا صعبًا ومستحقًا على الزمالك بنتيجة 3 / 2 بعد شوط فاصل قوي، استطاع الفريق الأحمر إنهاؤه لصالحه والعودة في النتيجة والاتجاه لمباراة فاصلة من أجل تحديد البطل، بعد فوز الزمالك بنفس النتيجة في اليوم السابق.

وبطموح مختلف، يدخل الفريقان مباراة اليوم، الأحمر من أجل تحقيق اللقب واستعادة الكأس المفقودة منذ عامين لصالح منافسه، والثأر من خسارته للقب بطولة الدوري قبل عدة أيام، والأبيض والذي يعيش أفضل أيامه، يأمل في تحقيق اللقب للعام الثالث على التوالي، والثنائية المحلية للموسم الثاني تواليًا في إنجاز كبير وتاريخي لفرسان ميت عقبة.

ونجح فريق الزمالك للكرة الطائرة رجال في حصد لقب بطولة الدوري بعد الفوز على الأهلي في مباراتين من سلسلة BEST OF 3، الأولى بنتيجة 3 / 0 والثانية بنتيجة 3 / 2.

وتحمل مباراة اليوم الرقم 10 في سلسلة مواجهات الأهلي والزمالك في الكرة الطائرة رجال هذا الموسم، توج الأحمر بلقب كأس السوبر على حساب منافسه، وحصد الأبيض لقب الدوري على حساب غريمه، وشهدت المباريات الـ9 السابقة تفوقًا أهلاويًا بـ6 انتصارات مقابل ثلاث انتصارات فقط للزمالك.

وخلال 36 مواجهة بين الأهلي والزمالك هذا الموسم في مختلف ألعاب الصالات "يد وسلة وطائرة"، نجح رجال المارد الأحمر في تحقيق 26 انتصار مقابل 9 فوز فقط لرجال الفارس الأبيض وتعادل وحيد بين الفريقين في منافسات كرة اليد سيدات.

اقرأ أيضا