مانشستر سيتي يواجه فولهام وعينه على صدارة البريميرليج

الاحد 30 ابريل 2023 | 12:13 مساءً
مانشستر سيتي وفولهام
مانشستر سيتي وفولهام
كتب : محمد عبد العزيز عامر

سيكون ملعب كرافين كوتاج شاهدًا على مواجهة فولهام ومانشستر سيتي القوية والتي ستجمع بينهما في الرابعة عصر الأحد لحساب الجولة رقم 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل فولهام صاحب الملعب مباراة اليوم هو في المركز العاشر في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 45 نقطة من 32 مباراة، فيما يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 73 نقطة من 31 مباراة.

ويسعى مانشستر سيتي لتحقيق الانتصار واعتلاء صدارة جدول الترتيب للمرة الأولى هذا الموسم على حساب أرسنال الذي سيلعب مواجهته القادمة في العاشرة مساء يوم الثلاثاء مع تشيلسي على لعب الإمارات، وذلك بفارق نقطة ومباراة أقل "76 نقطة من 32 مباراة للسيتيزنز، مقابل 75 من 33 مباراة للجانرز".

وكان مانشستر سيتي قد اكتسح أرسنال منافسه على البطولة برباعية مقابل هدف في مباراة الجولة رقم 33 من البرييمرليج على ملعب الاتحاد، سجل كيفين دي بروين هدفين وجون ستونز وإرلينج هالاند هدف لكل لاعب، فيما سجل روب هولدينج هدف حفظ ماء الوجه لصالح الجانرز.

وشهدت مواجهة الدور الأول من البطولة، والتي أقيمت على ملعب الاتحاد، فوز مانشستر سيتي بهدفي جوليان آلفاريز وإرلينج هالاند، مقابل هدف للضيوف سجله أندرياس بيريرا.

اقرأ أيضا