أرسنال يواجه تشيلسي من أجل استعادة صدارة البريميرليج

الثلاثاء 02 مايو 2023 | 11:15 صباحاً
أرسنال وتشيلسي
أرسنال وتشيلسي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

لا يزال الصراع مستمرًا وعلى أشده بين أرسنال ومانشستر سيتي على صدارة جدول ترتيب فرق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، فبعدما نجح الأخير في اقتناصها بعد فوزه على فولهام بهدفين مقابل هدف، يسعى الأول لاستعادتها اليوم.

مواجهة صعبة تلك التي ستجمع بين أرسنال وتشيلسي اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الإمارات، كل فريق يبحث عن أهدافه من تلك المواجهة، التي ستُلعب لحساب الجولة رقم 34 من البريميرليج.

أرسنال يسعى لاستعادة صدارة البطولة التي جلس عليها طويلًا في انتظار أي تعثر قادم للمنافس الذي اكتسحه على ملعب الاتحاد برباعية مقابل هدف لحساب الجولة رقم 33 قبل عدة أيام، ولديه مباراة أخرى مؤجلة، الفوز بها يعني اتساع فارق النقاط لأربع نقاط قبل 5 جولات على النهاية، ويحتل المدفعجية المركز الثاني برصيد 75 نقطة من 33 مباراة، بفارق نقطة أقل ومباراة أكثر عن مانشستر سيتي.

فيما يأمل تشيلسي في تحسين وضعيته في جدول الترتيب، خاصة وأنه يلعب موسم للنسيان، حيث يتواجد في المركز العاشر بجدول ترتيب فرق البريميرليج، برصيد 39 نقطة من 32 مباراة.

أرسنال وتشيلسيأرسنال وتشيلسي

وشهدت مواجهة الفريقين في مباراة الدور الأول، بفوز أرسنال بهدف نظيف سجله جابرييل ماجالييش على ملعب ستامفورد بريدج بمدينة تشيلسي.

وفي حالة تحقيق أرسنال الفوز، سيستعيد المدفعجية صدارة جدول ترتيب فرق البطولة، بعدما يصل للنقطة رقم 78 من 34 مباراة، فيما سيأتي مانشستر سيتي ثانيًا برصيد 76 نقطة من 32 مباراة فقط، أما التعادل فسيُصعب الأمور كثيرًا على المدفعجية، فيما ستكون الهزيمة بمثابة إعلان إنتهاء الموسم رسميًا واقتراب السيتي من تحقيق اللقب للعام الثالث على التوالي.

أما إذا نجح البلوز في تحقيق الانتصار، فهذا يعني تواجدهم في المركز الحادي عشر برصيد 42 نقطة من 33 مباراة، أما التعادل أو الهزيمة فسيُزيدان الأمور تعقيدًا في قلعة ستامفورد بريدج.   

موعد مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

وتنطلق صافرة مباراة أرسنال وتشيلسي في تمام الساعة العاشرة مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة، وتُنقل عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك من خلال قناة beIN Sports 1 HD Premium، ويتولى مهمة التعليق والوصف التفصيلي لأحداث المباراة المُعلق حسن العيدروس. 

أرسنال وتشيلسي
أرسنال وتشيلسي

اقرأ أيضا