ليفربول يواجه برينتفورد بحثًا عن المربع الذهبي للبريميرليج

السبت 06 مايو 2023 | 01:23 مساءً
ليفربول وبرينتفورد
ليفربول وبرينتفورد
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يلتقي فريق ليفربول نظيره برينتفورد ضمن إطار منافسات الجولة رقم 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" على ملعب آنفيلد رود في تمام الساعة السابعة والنصف مساء السبت بتوقيت القاهرة.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وهو في المركز الخامس بجدول ترتيب فرق البريميرليج برصيد 59 نقطة من 34 مباراة، فاز 17 وتعادل 8 وخسر 9، سجل لاعبوه 66 هدفًا ودخل مرماهم 42 هدف.

فيما يحتل برينتفورد المركز التاسع في جدول الترتيب بنفس عدد المباريات، فاز 12 وتعادل 14 وهُزم 8، أحرز 52 واستقبلت شباكه 44.

ويبحث ليفربول تحت قيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني عن تحقيق الانتصار وإضافة ثلاث نقاط جديدة ستكون هامة وحاسمة في الجولات الأخيرة من البريميرليج من أجل الدخول وسط الأربعة الكبار للتواجد ضمن الفرق المرشحة للمنافسات القارية في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الرياضي 2023 / 2024.

وانتهت مباراة الدور الأول في البطولة بين الفريقين بفوز برينتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب جي تك كوميونتي.

ويسعى محمد صلاح وآليسون بيكر نحو الرقم 100 في مباراة ليفربول وبرينتفورد، حيث سيصل الفرعون المصري للهدف رقم 100 على ملعب آنفيلد رود في مختلف البطولات والمنافسات المحلية والقارية والعالمية منذ انضمامه للريدز.

فيما يأمل راقص السامبا البرازيلي نحو الحفاظ على نظافة شباكه في مختلف البطولات والمنافسات المحلية والقارية والعالمية للمرة المائة مع ليفربول منذ قدومه للفريق.

كما سيكون محمد صلاح على موعدًا مع التاريخ في حالة تسجيله هدف، حيث سيصل للهدف رقم 186 في مسيرته مع ليفربول، ليُعادل رقم الأسطورة ستيفن جيرارد خامس هدافي ليفربول عبر التاريخ.

اقرأ أيضا