موعد مباراة الإسماعيلي والزمالك في الدوري والقنوات الناقلة

السبت 13 مايو 2023 | 11:51 صباحاً
الإسماعيلي والزمالك
الإسماعيلي والزمالك
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يستضيف ستاد الإسماعيلية وقائع المواجهة القوية التي ستجمع بين الإسماعيلي والذي يحتل المركز الرابع عشر في جدول الترتيب والزمالك والذي يتواجد في المركز الرابع ضمن إطار منافسات الجولة رقم 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مراكز الإسماعيلي والزمالك في جدول ترتيب فرق الدوري المصري

ويدخل الإسماعيلي لقاء الليلة الهام جدًا له ولجماهيره وهو في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة من 25 مباراة، فاز 5 وتعادل 11 وخسر 9، سجل لاعبوه 24 هدفًا واستقبلت شباكهم 29 هدف.

فيما يتواجد الزمالك في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 43 نقطة من نفس عدد المباريات، انتصر 12 وتعادل 7 وهُزم 6، أحرز لاعبوه 37 هدفًا ودخل مرماهم 24 هدف.

نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي هذا الموسم

ونجح الزمالك في تحقيق الانتصار بمباراة الدور الأول على ستاد القاهرة الدولي بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل أحمد فتوح لاعب الزمالك للإسماعيلي بالخطأ في مرماه، وأحرز الثلاثي أحمد مصطفى "زيزو" ويوسف أسامة نبيه وعمرو السيسي أهداف الأبيض الثلاثة.

أهداف الإسماعيلي والزمالك من مباراة اليوم في بطولة الدوري المصري

ويُمني الإسماعيلي النفس بتحقيق الانتصار من أجل استمرار التقدم في جدول ترتيب فرق الدوري المصري وإنهاء الموسم العصيب في مركز متوسط بعيدًا عن مراكز الهبوط، فيما يرغب الزمالك في تحقيق نتيجة إيجابية وعبور المرحلة الصعبة التي يتواجد بها الفريق حاليًا، للحفاظ على تواجده ضمن فرق المربع الذهبي من أجل ضمان المشاركة القارية في الموسم الجديد.

موعد مباراة الإسماعيلي والزمالك في الدوري المصري والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الإسماعيلي والزمالك والتي تٌلعب ضمن إطار منافسات الجولة رقم 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتُنقل المباراة تليفزيونيًا عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك من خلال قناة أون تايم سبورتس 1.

اقرأ أيضا